هبة طوجي بلا كورس في أغنية تتويج ملكة جمال لبنان

هبة طوجي بلا كورس في أغنية تتويج ملكة جمال لبنان

الجمعة - 4 محرم 1440 هـ - 14 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14535]
هبة طوجي تؤدي أغنية «للصبية الملكة» في حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2018
بيروت: فيفيان حداد
في وثائقي أعدته محطة «إم تي في» اللبنانية تناول بعض تفاصيل مباراة ملكة جمال لبنان لعام 2018، كشف الموسيقي أسامة الرحباني أن أغنية «للصبية الملكة تاج وصولجان» ستكون بصوت هبة طوجي.
فهذه الأغنية التي اعتاد المشاهد اللبناني سماعها على وقع تتويج الصبية الفائزة باللقب منذ عدة أعوام، لن يتم أداؤها في المسابقة المذكورة هذه السنة بأصوات فريق الكورال، كما قدمها الراحل منصور الرحباني مؤلفها وملحنها، بل ستؤديها الفنانة هبة طوجي. وأشار أسامة الرحباني في الوثائقي المذكور بأنه من الطبيعي عند حدوث نقلة نوعية لبرنامج تلفزيوني أو مباراة بهذا المستوى أن يجري تجديد بعض عناصره الأساسية، وهو الأمر الذي ينطبق على أغنية «للصبية الملكة» التي تم تنفيذها برؤية جديدة.
وينتظر اللبنانيون موعد البث المباشر لمباراة ملكة جمال لبنان لهذا العام مساء الأحد الواقع في 30 سبتمبر (أيلول) الحالي. وستنقله مباشرة على الهواء محطة «إم تي في» بعد أن حصلت على الحق الحصري لتنظيم هذا الحفل في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي. وكانت محطة «إل بي سي آي» قد احتفظت بهذا الحق لأكثر من 10 سنوات متتالية. وسيقام الحفل في مركز «فوروم دي بيروت» بعد أن تم تجهيزه وتحضيره للمناسبة. وجرى اختيار هذا الموقع كونه يتلاءم مع أجواء الحفل الضخمة، التي تحتاج إلى مساحة واسعة لتطبيقها على الأرض. وكانت هذه المباراة تجري سابقاً في كازينو لبنان في منطقة المعاملتين في مدينة جونية الساحلية.
وتضمن الوثائقي أيضاً بعض التفاصيل عن كواليس المسابقة، بالإضافة إلى مقابلات مع شخصيّات عدّة، من بينها وزير السياحة أفيديس كيدانيان ورئيسة الهيئة الوطنيّة لشؤون المرأة اللبنانيّة كلودين عون روكز ورئيس مجلس إدارة «MTV» ميشال المر، إضافة إلى المنتجة المنفّذة لحفل الانتخاب كارلا عاد شاهين. فأشادوا بالتحضيرات التي ترافق عملية التنظيم التي تتولاها «إم تي في» لتكون على المستوى المطلوب.
وأعلنت رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان لهذا العام ريما فقيه صليبي (ملكة جمال أميركا سابقاً) عن مفاجآت كثيرة ستتخلل الحفل المنتظر، في مقدمتها انضمام ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لي بيترز إلى لجنة التحكيم المشرفة على مباراة ملكة جمال لبنان 2018.
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة