ماريتا الحلاني تطلق جديدها تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد

ماريتا الحلاني تطلق جديدها تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد

الجمعة - 27 ذو الحجة 1439 هـ - 07 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14528]
ماريتا الحلاني
بيروت: فيفيان حداد
أطلقت الفنانة ماريتا الحلاني 3 من أغانيها الجديدة في حفل أقامته في مجمع «بي إش في» التجاري، رافقه مسابقة أعدت خصيصا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وعمدت المسابقة التي أشرف عليها مدرب الصوت خليل بوعبيد لتشجيع كل المواهب التي تتراوح أعمارهم بين الـ7 و17 عاما إلى تسجيل فيديو غنائي لمدة دقيقة واحدة بصوت المتسابق، بعد تحميله على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «غني مع ماريتا».
وأطلت ماريتا الحلاني على المسرح فقدمت وصلتها الأولى وتضمنت أغنية جديدة لها بعنوان «آخر مرة» من ألبومها الجديد «ماريتا»، الذي يتألف من 10 أغنيات بينها واحدة بالمصرية «متلخبطة» للموزع المصري ماز.
وبعدها قدمت ماريتا أغنيتي «الي وملكي» و«أنا» فتفاعل الحضور معها هاتفا باسمها ومصفقا لها طويلا، قبيل إعلان نتيجة المسابقة بفوز رين الحاج، التي حازت على جائزة 5000 دولار من منظمي الحفل أصحاب مركز «بي إش في» التجاري.
يذكر أن ماريتا تطلق ألبومها الجديد قريباً وهو يتضمن أغاني «منو معقد» و«خايفة أنام» إضافة إلى غيرها بالجزائرية بعنوان «هيا وهذى». وبذلك تكون ماريتا قد شقت طريقها الغنائي رسميا بعد أن عبَّدته بإطلالات مع والدها الفنان عاصي الحلاني، أحد المشجعين الأوائل لها.
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة