سامسونغ تضيف مزايا جديدة ومواصفات مبتكرة لهواتف Galaxy Note9

سامسونغ تضيف مزايا جديدة ومواصفات مبتكرة لهواتف Galaxy Note9

الأحد - 8 ذو الحجة 1439 هـ - 19 أغسطس 2018 مـ رقم العدد [ 14509]
نجحت شركة سامسونغ للإلكترونيات، في ابتكار إضافات مميّزة لأحدث إصداراتها في عالم الهواتف الذكية، الـGalaxy Note9، لمساعدة المستخدمين وتلبية تطلعاتهم في تحقيق أقصى درجات الاستفادة من تجربة استخدام الهاتف.
ويمتاز الـGalaxy Note9 ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، تعتبر الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy لتوفير طاقة تستمر طوال اليوم، ولتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق حول مستوى شحن الهاتف.
كما يتميّز الجهاز الجديد، بمساحة تخزين أكبر مع خيارين للتخزين الداخلي، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين 128 غيغابايت أو 512 غيغابايت، مما يتيح مساحة تخزين قياسية تغني المستخدمين عن الحاجة إلى حذف الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
ونجحت سامسونغ في هاتف Galaxy Note9 بتطوير قلم SPenالجديد وتزويده بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE) لجعل القلم أكثر ديناميكية، وتحويله من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم لإدارة التطبيقات والوظائف بضغطة زر واحدة دون الاضطرار إلى لمس الهاتف.
ويتمتع الجهاز الجديد، بكاميرا ذكية تجمع بين ابتكارات سامسونغ الرائدة في هذا القطاع، مع إضافة قدرات جديدة لتحديد عناصر الصورة وتصنيفها تلقائيا لضمان الحصول على صورة مثالية فائقة الدقة والوضوح.
ويتفوق هاتف Galaxy Note9 بالسرعة وقوة الأداء، لتزويده بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات (تصل إلى 1.2 غيغابايت في الثانية)، مما يتيح للمستخدمين البث وتنزيل وتحميل الفيديوهات بسرعة دون أي بطء.
كوريا الجنوبية سامسونغ

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة