تايلور سويفت بطلة فيلم «قطط»؟

تايلور سويفت بطلة فيلم «قطط»؟

السبت - 9 ذو القعدة 1439 هـ - 21 يوليو 2018 مـ
تايلور سويفت (رويترز)
لوس انجليس: «الشرق الأوسط أونلاين»
أوردت مطبوعتان فنيتان أن الاختيار وقع على المغنية الأميركية تايلور سويفت للمشاركة في فيلم مأخوذ عن مسرحية «كاتس» أو «قطط» الموسيقية، وهو ما سيكون أكبر دور سينمائي تؤديه نجمة موسيقى البوب حتى الآن.

وقالت مجلتا «فارايتي» و«هوليوود ريبورتر» إن سويفت - 28 عاما - ستشارك في بطولة الفيلم مع المغنية والممثلة جنيفر هادسون الحائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانٍ عن «دريمغيرلز» عام 2006، ومقدم البرامج الحوارية جيمس كوردن والممثل البريطاني المخضرم إيان ماكيلين.

يذكر أن ميوزيكال «قطط» من تأليف البريطاني أندرو لويد - ويبر، وعرض العمل للمرة الأولى في لندن عام 1981، وهو مقتبس من كتاب لقصائد تي.إس إليوت. وبعد نجاح العمل قُدّم في أنحاء عدة من العالم مع طواقم فنية مختلفة.

وأدت سويفت أول دور تمثيلي عام 2010 في الفيلم الرومانسي الكوميدي "فالانتاينز داي". وهي حائزة جائزة "غرامّي" عشر مرات وحقق ألبومها "ربيوتيشن" أعلى المبيعات عام 2017.

وأكدت مجلة «فارايتي» إن مخرج الفيلم هو البريطاني توم هوبر مخرج «خطاب الملك» الحائز أوسكار أفضل فيلم عام 2011 والفيلم الغنائي «لي ميزرابل» أو «البؤساء»، وأضافت أن تصوير الفيلم سيبدأ في بريطانيا في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
أميركا سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة