إليسا تغزو وسائل التواصل الاجتماعي بأغنيتين جديدتين

إليسا تغزو وسائل التواصل الاجتماعي بأغنيتين جديدتين

الجمعة - 8 ذو القعدة 1439 هـ - 20 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14479]
بيروت: «الشرق الأوسط»
انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بأغنيتين من ألبوم إليسا الجديد «إلى كل اللي بحبوني». فقبيل موعد طرح ألبومها الجديد المتوقع أن يرى النور في الأيام القليلة المقبلة قدمت إليسا أغنيتين منه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية وهي «إلى كل اللي بحبوني» لحقها بـ«كرهني» بعدها بأيام قليلة. وكتب الأولى ولحنها كل من شادي نور ومحمد يحيى في حين جاءت الثانية من تأليف علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا. ونشر «فانز» إليسا صورة تجمعها بشقيقها علق عليها أحدهم عبر موقع «تويتر» يقول: «الأخوان خوري أعادانا إلى الرومانسية وإلى زمن الفن الجميل من خلال أغنية كرهني».
وكانت الفنانة اللبنانية وفور طرح أغنيتها الثانية وانشغال وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات الكثيفة عليها غردت تقول: «لا أستوعب شو عم بصير ومبسوطة قد الدني إنو حبيتوها». وأضافت: «هالأغنية تعني لي الكثير ولا يمكن أن تتخيلوا فرحتي لوصولها إليكم بهذه السرعة أحبكم». وتجدر الإشارة إلى أن أغنية الألبوم لإليسا «إلى كل اللي بحبوني» تغنيها بالمصرية فيما الثانية «كرهني» تؤديها باللبنانية ويقول مطلعها: «ما بدي تقرب ليي وتسلم عادي علي كأني حدا عرفتو وخلصت الخبرية، أنا ما بدي ياك بس ما بدي تنساني اللي عشتو معي ممنوع تعيشو مع حدا تاني». ومن المتوقع أن تصورها بإدارة المخرجة إنجي جمال التي سبق أن تعاونت معها في أغنية «عكس اللي شايفينها» من الألبوم السابق للفنانة اللبنانية. وتصدرت أغنية «كرهني» الموقع الإلكتروني «تويتر» في كل من سوريا ولبنان وكتب مؤلف الأغنية علي المولى معلقا على نجاحها ومتوجها إلى إليسا يقول: «جربت عا قد ما أقدر أشبهك وإن شاء الله كون قدرت ألف مبروك الألبوم وبشرفني كون جزء من نجاحك».
فيما غردت المذيعة ريما نجيم عبر حسابها على «تويتر» تقول: «بيكون واحد جايي ينسى هربان من حاله وذكرياته وحاضره وماضيه وبيطلعلك صوت إليسا (كرهني) ضربة واحدة وقاضية».
أما عاصي الحلاني فهنأ إليسا على ألبومها الجديد «إلى كل اللي بحبوني» يقول: «لو مهما قالوا وزادوا كلام ما يهمكيش كتر الملام خليكي ماشية بإحساسك وما تطلعيش إلا لقدام وألف مبروك».
وتجدر الإشارة إلى أن إليسا تطل ضمن مهرجانات «أعياد بيروت» لتقدم حفلة واحدة ينتظرها عشاقها بحماس في 10 أغسطس (آب) المقبل، وستطلق خلالها مجموعة أغاني ألبومها الجديد «إلى كل اللي بحبوني».
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة