الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح «سامبا» جائزة أفضل بنك عربي

منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جائزة «البنك العربي الأفضل لعام 2018م» لمجموعة سامبا المالية ضمن جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2018. وذلك تقديراً لأدائها وتفوق المعايير والسياسات التي تتبناها في إدارة نشاطها المصرفي والمالي، وما أضافته من إنجازات أثْرت سمعة القطاع المصرفي العربي وعززت من مكانتها في الأسواق العالمية، إلى جانب ما قطعته من خطوات على طريق تحفيز معدلات نموها خلال السنوات الماضية، والحفاظ على سجل ائتماني متقدم دعم حضورها القوي على الساحتين المحلية والإقليمية، وأكسبتها مكانة مرموقة بين مقدمي الخدمات المصرفية والاستثمارية والمالية في مختلف الأسواق.
وعبّرت رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية عن اعتزازها بهذا الإنجاز، الذي يعكس تقديراً إقليمياً للموقع الريادي الذي تتمتع به المجموعة، وللجهود التي تقود مسيرة الإنجازات التي تمكنت المجموعة من بنائها بفضل تمسّكها بمفهوم التميز والابتكار في مزاولة نشاطها المصرفي.
واعتبرت نشار أن هذا الاختيار الذي يعد امتداداً لسلسلة واسعة من جوائز التقدير التي حصدتها المجموعة خلال مسيرتها، يضيف مسؤولية جديدة عليها تدفعها لتعزيز أدائها وخطواتها على طريق تقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء، وإحاطتهم بالمزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تمنح تجربتهم المصرفية قيمة مُضافة، وترسّخ من مفهوم التميز لجميع العملاء، موجهة شكرها وتقديرها إلى كافة العاملين في المجموعة الذين يقفون بفضل تفانيهم وإخلاصهم وراء السمعة المميزة الذي تتمتع بها المجموعة كرائد للعمل المصرفي في المملكة والمنطقة.
وسيتم تسليم الجائزة خلال حفل خاص ينظّمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في 6 يوليو (تموز) المقبل في لبنان، بحضور حشد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية والإقليمية، وممثلين عن الهيئات الاقتصادية والمالية والاستثمارية في المنطقة العربية.