راغب علامة يستقبل شهر رمضان في بيروت

راغب علامة يستقبل شهر رمضان في بيروت

الجمعة - 26 شعبان 1439 هـ - 11 مايو 2018 مـ رقم العدد [ 14409]
راغب علامة
بيروت: فيفيان حداد
أكد الفنان راغب علامة استقباله شهر رمضان المقبل في بيروت وذلك بعد أن أمضى فترة استجمام في النمسا.
وعلامة المعروف عنه حبه الاجتماع بعائلته في الشهر الكريم يؤكد أن هذه المناسبة تذكره بوالدته الراحلة فيتخيلها تتنقل في أرجاء المنزل تحضر مائدة رمضان، ولا تتوانى عن الخروج خلسة بعيد انتهائها من عملها لحمل أطباق رمضان لتوزعها على المحتاجين من جيرانها.
وراغب الموجود حاليا في النمسا كان قد انتهى مؤخرا من تصوير أغنيته الجديدة «اللي باعنا» في مدينة كييف الأوكرانية بإشراف المخرج زياد خوري.
ووصف علامة عمله هذا بأنه يرتكز على فكرة بسيطة وعلى أماكن تصوير جميلة اختارها مع المخرج. كما أعلن أن الأغنية ستخرج إلى النور مع انتهاء شهر رمضان المقبل.
ونشرت شركة «باك ستايدج» التي تتولى إنتاجات راغب علامة الفنية صورة تظهر موقع تصوير الأغنية في أحد المطارات العسكريّة في أوكرانيا، حيث يتمّ الاحتفاظ بالطائرات العسكرية القديمة التي تُصنّف ضمن خانة خارج نطاق الخدمة.
والأغنية تندرج على لائحة ألبومه الجديد المتوقع أن يطرح في الأسواق قريبا، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس وهي ثاني تعاون بين علامة والبوغة بعدما قدما معاً أغنية «احضني أكتر» في ألبوم «حبيب ضحكاتي» عام 2014.
وأعلن الفنان اللبناني بأنه يحيي في 25 الحالي حفلة غنائية في مصر وذلك في مناسبة حلول شهر رمضان.
وكتب مغردا على حسابه الخاص على موقع «تويتر» الإلكتروني: «دعونا نستمتع بالتجمع الجميل لروح رمضان».
ويذكر أن الحفل يأتي في إطار برنامج السحور الذي تقيمه مستشفى «أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق» للعام الثالث على التوالي.
وطرحت الشركة المنظمة لحفل النجم اللبناني أسعار التذاكر فوزعتها إلى ثلاث (5000 و3000و 2000 جنيه) وبعدما لاحظ استياء جمهوره من ارتفاع أسعارها، لا سيما أن إيراد الحفل بالكامل يعود لصالح المستشفى المذكور، بعد أن قرر تحويله إلى عمل خيري متبرعا بأجره كاملا لصالح المرضى.
الوتر السادس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة