رئيس القادسية الجديد يستعين برجال أعمال في إدارته

رئيس القادسية الجديد يستعين برجال أعمال في إدارته

هيئة الرياضة تكفلت بسداد ديون النادي
الخميس - 2 شعبان 1439 هـ - 19 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14387]
مساعد الزامل («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
بدأ رئيس نادي القادسية المكلف مساعد الزامل مشاورات جديدة مع عدد من رجال الأعمال الشباب بالمنطقة الشرقية وتحديدا محافظة الخبر من أجل تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي.
وجاءت التحركات الجديدة للزامل بعد أن التقى صباح أمس المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة والذي أبلغه بتكفل الهيئة بتقديم كل الدعم اللازم والتكفل بسداد كل الديون التي على النادي والتعاقد مع مدرب عالمي و3 لاعبين أجانب لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.
وقدم الزامل شكره الجزيل لرئيس الهيئة على الدعم الكبير الذي حظي به نادي القادسية كما هو الحال مع بقية الأندية السعودية، مشيرا إلى أن اللقاء بالمستشار تركي آل الشيخ تناول جوانب كثيرة ومن بينها ألعاب النادي ونشاطاته.
وشدد الزامل على أنه سيبذل كل ما بوسعه مع المجلس الجديد من أجل النهوض بفريق القادسية.
وكشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن الزامل سيسعى لتشكيل مجلس إدارة من الشخصيات التي عمل معها في غرفة الشرقية، حيث تولى رئاسة مجلس شباب الأعمال وهو نفس المكان الذي كان لبنة أساسية في تشكيل مجلس إدارة نادي الاتفاق، حيث رأس خالد الدبل مجلس أعمال الشرقية قبل أن يكتسب الخبرة ومن ثم يتم ترشيحه من بعض الشرفيين لتولي مهمة رئاسة النادي منذ 3 سنوات.
وعلى صعيد متصل كشفت مصادر أن الزامل سيسعى في المقابل إلى تقليص المصاريف المالية العالية على الفريق الكروي الأول من خلال بيع المتبقي من عقد اللاعب البرازيلي إلتون الذي يكلف النادي سنويا قرابة 5 ملايين ريال دون أن يقدم أي شيء يذكر في الموسم المنصرم يوازي الهالة الكبيرة التي جاء بها خصوصا أنه فسخ عقده من نادي الفتح من طرف واحد وأثار مشكلة وصلت لأروقة الاتحاد الدولي وكسبها القادسية واللاعب. كما أن هناك عملية مراجعة لعقود جميع اللاعبين الأجانب وإمكانية استمرار أي منهم بالتشاور مع مختصين فنين أو الانتظار لحين التعاقد مع مدرب جديد، ويتوقع أن يشمل الاستغناء عن اللاعب البرازيلي الآخر بيسمارك.
أما على صعيد الرعاة فقد بات مؤكدا انسحاب غالبيتهم بعد نهاية عقودهم مع نهاية هذا الموسم حيث ستسعى الإدارة الجديدة للتعاقد مع رعاة جدد بدلا من الرعاة الذين انتهت عقودهم وتم تقديم الشكر لهم من قبل الإدارة السابقة برئاسة معدي الهاجري.
ومن المتوقع أن تتصدر الرعاة مجموعة الزامل وهي مجموعة شركات كبرى في المنطقة الشرقية وخارجها، حيث سبق للمجموعة أن رعت النادي فترات متقطعة على مدى 3 عقود.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة