«حماس» تغلق شركة اتصالات قطرية

«حماس» تغلق شركة اتصالات قطرية

لرفضها التعاون في التحقيقات بمحاولة اغتيال الحمد الله
الأحد - 2 رجب 1439 هـ - 18 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14355]
الحمدالله لدى وصوله الى غزة الثلاثاء الماضي حيث تعرض لمحاولة اغتيال (أ ف ب)
رام الله: كفاح زبون
أغلقت حركة «حماس» في قطاع غزة شركة «الوطنية موبايل» القطرية، بعد رفضها التعاون في التحقيقات المتعلقة بتفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله الأسبوع الماضي في غزة.

وقال مدير عام قوى الأمن الداخلي في قطاع غزة اللواء توفيق أبو نعيم إن الشركة أغلقت بقرار من النائب العام لعدم تعاونها في مجريات التحقيق في محاولة اغتيال الحمد الله. ولم تستجب الشركة لكتاب من النائب العام في غزة لكشف سجلات مكالمات وتسجيلات وأسماء مشتبه بهم في قضية محاولة الاغتيال. وطلبت الشركة، في المقابل، كتاباً رسمياً من النائب العام في رام الله.

ولا تعترف السلطة الفلسطينية بالنائب العام الموجود في غزة باعتباره تابعاً لـ«حماس» وتم تعيينه من نظام غير معترف به. وتتبع المؤسسات والشركات التي تحصل على ترخيص من السلطة قرارها في هذا الشأن.

وكان الحمد الله تعرض لمحاولة اغتيال الأسبوع الماضي عندما انفجرت عبوة كبيرة في موكبه مخلفة إصابات، فيما تعطلت عبوة أخرى.

...المزيد
فلسطين قطر النزاع الفلسطيني-الاسرائيلي

التعليقات

خضر ابراهيم العلى
البلد: 
الاردن
18/03/2018 - 09:20
لا يمكن نجاح شعب والوصول الى حريته اذا استمر فى تعصبه الاعمى على انه هو الصح دائما فى كل افعاله بينما الخاطىء الدائم هو من يخالفه . حقيقة ثابتة وقعت امام المئات وهى محاولة قتل الحمد الله . الا يتبع ذلك اجراء تحقيق على ما جرى؟ بديهى ان يتم ذلك. ليس من حق شركة الاتصالات القطرية رفض التعاون مع نائب عام غزة فالجريمة وقعت فى غزة والشركة تعمل فى غزة وتعمل تحت اشراف من يحكم هناك فلم تتدخل الشركة فى امور هى ليست طرفا فيها؟ كذلك لماذا يرفض نائب عام الضفة الغربية للشركة ان تتعاون مع ان من هم اكبر منهما وظيفيا قد حلا خلافاتهما واصبح لفلسطين جهة حكم واحدة برئيس واحد. الكل خاسر رغم اتفاق فتح وحماس ومع ذلك نسمع جعجهة ولا نرى طحنا. يا ناس اتقوا الله فى وطن ضاع جله ولم يبق منه الا القليل ومع ذلك تصرون على هذا القليل الا ان يضيع ايضا. ؟
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة