هاني سلامة عضو في «المافيا» في موسم دراما رمضان

هاني سلامة عضو في «المافيا» في موسم دراما رمضان

قال لـ«الشرق الأوسط» إن «فوق السحاب» ينتمي إلى الأكشن والإثارة
الجمعة - 21 جمادى الآخرة 1439 هـ - 09 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14346]
هاني سلامة
القاهرة: شيماء مكاوي
يخوض الفنان المصري هاني سلامة السباق الرمضاني المقبل بمسلسله الجديد «فوق السحاب»، إذ يقوم بتصوير المشاهد الداخلية للعمل داخل استوديو المغربي، بمنطقة شبرامنت (غرب القاهرة)، التي تم تصميم ديكور حارة شعبية بها، ضمن الأحداث الدرامية بالمسلسل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير كثير من المشاهد الخارجية في دولة روسيا، بالإضافة إلى التصوير داخل فيلا الفنان المصري الراحل نور الشريف، بمدينة السادس من أكتوبر، وبعض شوارع منطقة التجمع الخامس (شرق القاهرة). وتدور أحداث المسلسل بين 4 دول، هي: مصر، وروسيا، والصين، والمجر.

وقال الفنان هاني سلامة لـ«الشرق الأوسط»: «المسلسل مختلف، وفكرته جديدة، وهو ما جعلني أوافق على المشاركة به في السباق الرمضاني المقبل»، ولفت إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية مسلسلات «الأكشن» والإثارة والتشويق.

وأضاف: «أقوم بدور شاب تربى داخل حارة شعبية بمصر، تضطره الظروف إلى السفر إلى روسيا، بحثاً عن لقمة العيش والعمل. وهناك، تدور الأحداث في إطار مشوق للغاية، حيث ينضم إلى (المافيا) ويصبح عضواً فعالاً بها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار».

ويتعاون هاني سلامة في هذا العمل مع المؤلف حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، والمنتج تامر مرسي، وهم فريق مسلسله الأخير «طاقة نور» نفسه، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

ويشارك في بطولة هذا العمل اثنان من النجوم العرب البارزين؛ الفنان الكويتي فهد باسم، وهذه التجربة الأولى له في الدراما المصرية، وفيها يقوم بدور شاب يقابله هاني سلامه في أثناء سفره إلى روسيا، وينضم معه إلى «المافيا». أما الفنانة الثانية التي تنضم إلى فريق «فوق السحاب»، فهي الفنانة والإعلامية اللبنانية ستيفاني صليبا.

إلى ذلك، يشهد هذا العمل عودة اثنين من الفنانين بعد غيابهما لسنوات عن الدراما، وهما الفنانة المصرية عفاف شعيب، التي تجسد دوراً لم تقدمه من قبل عبر تاريخها الفني، حيث تجسد دور امرأة دجالة تؤمن بالأعمال والأسحار، فتدخل في صراع مع أبطال العمل خلال الأحداث، والفنان الثاني هو الفنان المصري إبراهيم نصر، الذي يعود للدراما بعد غياب 10 سنوات، حيث يقوم بدور الأب لهاني سلامة، الذي يدمن المخدرات ويدخل مصحة لعلاج الإدمان.

كما تشارك في العمل أيضاً مجموعة من الوجوه الجديدة، بالإضافة للفنانة منى عبد الغني، وإيهاب فهمي، ونهال عنبر، وأحمد كرارة، وتوني ماهر، وشادي ألفونس.
الوتر السادس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة