براون يتنفس الصعداء بخريبين والشهري {ليس لديه ما يخسره}

براون يتنفس الصعداء بخريبين والشهري {ليس لديه ما يخسره}

متبرعون «وهميون» يثيرون غضب إدارة الاتفاق
الجمعة - 21 جمادى الآخرة 1439 هـ - 09 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14346]
عمر خريبين خلال تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي - الدمام: علي القطان
أكمل الهلال جاهزيته لمواجهة الاتفاق مساء اليوم في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، في حين تنفس الأرجنتيني خوان براون الصعداء بعد تأكد جاهزية المحترف السوري عمر خريبين للمشاركة في لقاء اليوم بعد غياب لأكثر شهرين.
وستمثل مشاركة خريبين دافعاً كبيراً لهجوم الهلال، فضلاً عن إمكانية مشاركة المخضرم محمد الشلهوب، الذي غاب عن لقاء الريان القطري لأسباب فنية.
ولن يتمكن الحارس عبد الله المعيوف من المشاركة أمام الاتفاق، حيث واصل مع كل من متعب المفرج، وحسن كادش، وماجد النجراني، ونواف العابد برامجهم العلاجية والتأهيلية، في حين سيعود للقائمة الأساسية الحارس علي الحبسي، ولا يزال اللاعب فيصل درويش بعيداً من العودة للمباريات، حيث يتلقى العلاج من التهاب في الركبة.
في شأن آخر، انضم المحلل التقني الأرجنتيني خوان كروز كالابريز إلى الجهاز الفني لفريق الهلال، حيث تواجد في تدريبات الفريق يوم أمس.
في المقابل، أعلن سعد الشهري، مدرب الاتفاق، أن فريقه ليس لديه ما يخسره حينما يواجه الهلال اليوم بعد أن ثبّت وضعه في منطقة الدفء.
وبين الشهري، أن الهلال من الفرق القوية والمتمكنة جداً «ويكفي أنه حامل اللقب والمتصدر؛ لذا لن تكون مباراة اليوم سهلة على أي فريق، وسيلعب الاتفاق هذه المباراة براحة نفسية كبيرة على عكس الهلال الذي سيلعب وهدفه النقاط الثلاث من أجل مواصلة الصدارة والسير نحو المحافظة على لقبه».
وأكد الشهري، أن فريقه كان يطمح للمنافسة على مركز متقدم، وقد وضع نصب عينيه التقدم نحو الأمام أكثر، خصوصاً أنه جمع عدداً جيداً جداً من النقاط في المباريات الخمس الأخيرة قبل مواجهة الفيصلي التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث كان الفريق يبحث عن الفوز وكان قريباً منه، لكن الجميع شاهد كيف خسر الاتفاق نقطتين مهمتين من هذه المباراة التي كانت بمثابة مفترق الطرق.
وقرر الشهري أن يزج باللاعب محمد الصيعري في خط الهجوم بديلاً عن التونسي فخر الدين بن يوسف الموقوف بالبطاقات الملونة.
في حين يتوقع أن يكون اللاعب أسامة الخلف بديلاً للموقوف أيضاً عمر السنين.
وبالعودة إلى حديث مدرب الاتفاق، فقد بيّن أن فريقه سعى لتحقيق إنجاز جيد هذا الموسم، خصوصاً بعد أن جمع عدداً من النقاط التي أبعدته عن مناطق الخطر وجعلته ينافس على مركز متقدم، لكن أحياناً يخذلك الحظ ولا تحقق كل المراد الذي تستحقه فعلاً.
على صعيد متصل، استغرب مصدر مسؤول في نادي الاتفاق تصريح أشخاص من غير «المعروفين» لدى الإدارة بأنهم سيقدمون مكافآت مالية خاصة للاعبين في حال الفوز على الهلال، مؤكداً أن لاعبي الاتفاق إذا نجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم فإنهم يستحقون المكافأة من الإدارة والشرفيين، وليس من أشخاص يحاولون التسلق والشهرة على حساب الاتفاق، وذلك من خلال الوعود عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يذكر أن هناك أشخاصاً أعلنوا تقديم مكافآت مالية للاعبي الاتفاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال الفوز على الهلال، مقدمين أنفسهم على أنهم من المحبين للنادي الأهلي المنافس الوحيد للهلال على بطولة دوري هذا العام.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة