احتجاز امرأة اقتحمت بسيارتها حاجزاً أمنياً قرب البيت الأبيض

احتجاز امرأة اقتحمت بسيارتها حاجزاً أمنياً قرب البيت الأبيض

السبت - 9 جمادى الآخرة 1439 هـ - 24 فبراير 2018 مـ
السيارة التي اقتحمت الحاجز الأمني قرب البيت الأبيض (إ.ب.أ)
واشنطن: «الشرق الأوسط أونلاين»
جرى إغلاق البيت الأبيض لفترة وجيزة أمس (الجمعة)، بعدما اقتحمت امرأة عمدا بسيارتها حاجزا أمنيا بالقرب من مقر الرئيس الأميركي، حسبما ذكرت تقارير صحافية.
وقالت الخدمة السرية، المكلفة بحماية الرئيس، على موقع «تويتر» إن عناصرها اعتقلوا السائقة على الفور، موضحة أنه لم يصب أي من مسؤولي تنفيذ القانون بجروح.
وأوضحت الخدمة السرية أن الحادث الذي وقع في الساعة 03:15 مساء بالتوقيت المحلي الأميركي (20:15 بتوقيت غرينتش) لم ينتهك المجمع الأمني الذي يحيط بالبيت الأبيض. وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد استضاف رئيس الوزراء الأسترالي مالكووم تيرنبول في وقت سابق يوم أمس (الجمعة)، في البيت الأبيض ولكنه لم يكن في أي خطر.
وذكرت مصادر بإنفاذ القانون لشبكة «سي إن إن» أن المرأة التي كانت تقود السيارة معروفة لدى جهاز الخدمة السرية ويعتقد أن لديها مشاكل تتعلق بالصحة العقلية.
وقال شاهد عيان لصحيفة «واشنطن بوست» إن حراس الأمن طالبوها بالتوقف لكنها ضغطت على دواسة الوقود وأسرعت بالسيارة الرياضية التي كانت تقودها. وأظهرت الصور التي التقطت من مكان الحادث النافذة الخلفية المحطمة للسيارة، على ما يبدو بعد إطلاق النار عليها.
أميركا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة