استمتع بعطلة فريدة في فندق «فور سيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس» بالجيزة

يقع فندق «فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس» في أحد أبراج الجيزة البالغ ارتفاعه 20 طابقاً. ويضم 262 غرفة فاخرة من بينها 50 جناحاً. وتعد غرف وأجنحة الفندق من أكبر غرف وأجنحة الفنادق في القاهرة، مثل جناح «البريميوم ديلوكس» الذي يتميز بمساحته الكبيرة وفخامته ويوفر راحة للنزلاء المقيمين لفترة طويلة بالفندق وعند السفر مع العائلة، كما يوفر أيضاً غرفة معيشة واسعة بأثاث فاخر ويحتوي على مطبخ صغير من أجل المزيد من الراحة.
وقال محمود القيعي مدير عام فندق «فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس» بالجيزة، إن الفندق يتميز بالفخامة وبموقعه الفريد الذي يتيح لك مشاهدة الأهرامات والحدائق النباتية والنيل والمناظر الساحرة للمدينة التي لا مثيل لها. يقع الفندق داخل مجمع «فيرست» ويمكن للضيوف الوصول إلى أكثر من 59 محلاً بالسوق التجارية «فيرست مول»، والتي تضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم العصرية.
اكتسب فندق «فورسيزونز فيرست ريزيدنس القاهرة» سمعة طيبة باعتباره ملاذاً أنيقاً وحصرياً في قلب القاهرة. اقضِ يوماً على حمام السباحة وتمتع بخدمات فاخرة في المنتجع الصحي، أو قم بتجربة تناول وجبة الغداء في «لاجورمانديز»، المطعم الفرنسي. تسوق في «فيرست مول»، السوق التجارية، والكازينو الفخم على المستوى العالمي واستمتع بتجربة الضيافة المصرية الحقيقية مع خدمة «فورسيزونز» المميزة.