«#مليونيرة_تبحث_عن_زوج»... هذه قصتها

«#مليونيرة_تبحث_عن_زوج»... هذه قصتها

الخميس - 23 جمادى الأولى 1439 هـ - 08 فبراير 2018 مـ
مراجعون أمام المحكمة العامة في جدة («الشرق الأوسط»)
الرياض: جبير الأنصاري
فاجأت مليونيرة سعودية متابعي أحد البرامج التلفزيونية عندما أبدت في مداخلة عبر الهواء مباشرة رغبتها الزواج من أي شخص والإنجاب منه ولو كان معدداً.

وقالت المواطنة السعودية وتدعى "حصة"، وهي من الرياض، إن والدها تاجر وتوفى ولم يزوجها حتى فات القطار عنها – حسب قولها – كونها بلغت سن الأربعين.

وأضافت أنها ورثت ملايين الريالات من أبيها، وكانت موظفة، مشيرة إلى أنها تبحث عن الزواج، وأنها راضية بالتعدد العادل الذي لا يظلم فيه الزوج زوجاته.

وتابعت حصة أنها لا تريد أحداً يطمع في مالها، بل تريد زوجاً ترزق منه بطفلٍ يحسسها بالحياة وزينتها، مبينة أنها ستُسْكِن زوجها في منزلها الذي تمتلكه، لكنها اشترطت موافقة زوجته الأولى إن كان متزوجاً.

وتفاعل المغردون في السعودية معها في وسم «#مليونيره_تبحث_عن_زوج»، الذي تصدر قائمة الترند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأكثر من 42 ألف تغريدة، حتى اللحظة.

وقال المغرد "أحمد الحربي"، إنه يبلغ من العمر ٢٥ عاماً، وإن أهله وجيرانه موافقون على زواجه. وأفاد المغرد "بندر" أنه سيزوجها والده "الرومانسي" والمثقف ويحب السفر. وتساءل "بندر عطيف": لو كنت مكان المذيع هل بتخطبها بعد نهاية البرنامج ؟، مردفاً: "أنا إجابتي مشفرة". واستغرب "سعيد الشهراني" من تركيز الغالبية على المال ونسيانهم الأهم "ظلم أبيها وحرمانه لها من كل شيء"، حسب قوله.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة