{أدبي الرياض} يستضيف المؤرخ والاعلامي عبد الرحمن الشبيلي

{أدبي الرياض} يستضيف المؤرخ والاعلامي عبد الرحمن الشبيلي

الجمعة - 10 جمادى الأولى 1439 هـ - 26 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14304]
عبد الرحمن الشبيلي

يستضيف النادي الأدبي بالرياض الدكتور عبد الرحمن الشبيلي، المؤرخ والإعلامي السعودي، في الندوة الرابعة ضمن برنامج «تجربتي للشباب» التي تعقد في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل.
وأوضح الدكتور صالح المحمود، رئيس مجلس إدارة النادي، أن اختيار الدكتور الشبيلي يأتي لاعتبارات عدة، منها، مكانته الثقافية المتوّجة بوسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى، وجائزة الملك سلمان لبحوث الجزيرة العربية، ومساهمته المتميزة في توثيق تجارب الكثير من رموز المملكة العربية السعودية وأعلامها، وإضافته النوعية في تأريخ مسيرة الإعلام السعودي، وأدواره الرائدة في تأسيس إذاعة الرياض والتلفزيون السعودي، إضافة إلى مساهماته في المجلس الأعلى للإعلام، والمجلس الأعلى للجامعات.
وتعقد الندوة، التي يديرها سعد المحارب في مقر النادي بحضور جمهور عام من الجنسين. ودرج النادي على بث فعالياته عبر الـ«يوتيوب». وبيّن المحمود، أن «أدبي الرياض»، يسعى إلى إثراء جمهوره، وخصوصاً الشباب والشابات، بتجارب الروّاد في المجالات المختلفة، عبر لقاءات مباشرة في ندوات برنامج «تجربتي للشباب» الذي يشرف عليه عبد الرحمن الجاسر، وسبق أن استضاف الأكاديمي الدكتور عبد الله الغذامي، والشيخ أبو عبد الرحمن بن عقيل الظاهري.


السعودية

اختيارات المحرر

فيديو