فريق كوريا الشمالية لهوكي الجليد يصل جارته الجنوبية

فريق كوريا الشمالية لهوكي الجليد يصل جارته الجنوبية

الخميس - 9 جمادى الأولى 1439 هـ - 25 يناير 2018 مـ
وصول مجموعة كورية شمالية من لاعبي هوكي الجليد إلى جارتهم الجنوبية (أ.ف.ب)

وصلت مجموعة من لاعبي هوكي الجليد من كوريا الشمالية اليوم (الخميس) إلى كوريا الجنوبية استعدادا للمشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ الشهر المقبل.
وحضرت 12 لاعبة إلى كوريا الجنوبية برفقة اثنين من المساعدين ومدرب واحد بواسطة حافلة عبر الطريق البرية الغربية.
ومن المتوقع أن يشارك فريق هوكي الجليد الكوري الشمالي في تدريبات مع اللاعبات الكوريات الجنوبيات في جين تشون في إقليم تشونغ تشيونغ الشمالي.
ومن المقرر أن يزور اللاعبون الكوريون الشماليون الذين سيشاركون في رياضات التزلج على المنحدرات الثلجية، والتزلج الريفي، والتزلج الفني على الجليد، كوريا الجنوبية في اليوم الأول من شهر فبراير (شباط) المقبل.
كما من المقرر أن تزور الفرقة الفنية الكورية الشمالية كوريا الجنوبية في يوم 6 فبراير المقبل، فيما يزورها المشجعون والصحافيون الكوريون الشماليون والفريق الاستعراضي للتايكوندو في يوم 7 فبراير المقبل.
ومن ناحية أخرى، سيعود فريق المقدمة الكوري الجنوبي الذي يقوم بزيارة إلى كوريا الجنوبية استعدادا لفعاليات ثقافية مشتركة بين الكوريتين في جبل كومكانغ وتدريبات مشتركة للمتزلجين في منتجع ماسيكريونغ للتزلج، إلى بلادهم في وقت لاحق اليوم.
ويتكون الفريق المشترك بين كوريا الشمالية والجنوبية في هوكي الجليد من 35 لاعبا في أولمبياد بيوغ تشانغ، لكن سيسمح لـ22 منهم فقط بالمشاركة في كل مباراة.


كوريا الجنوبية كوريا الشمالية أخبار كوريا الجنوبية كوريا الشمالية

اختيارات المحرر

فيديو