شرطي ألماني يقتل رجلا بناء على رغبته

شرطي ألماني يقتل رجلا بناء على رغبته

السبت - 26 محرم 1435 هـ - 30 نوفمبر 2013 مـ رقم العدد [ 12786]
من اليسار: المحقق الخاص لشرطة دريسدن مايك ميندا وقائد شرطة المنطقة، ديتر كرول والمدعي العام إريك وينزليك، في مؤتمر صحافي في دريسدن، شرق ألمانيا
لندن: «الشرق الأوسط»
قتل شرطي ألماني من ولاية سكسونيا، شرق البلاد، رجلا عمره 59 سنة في ولاية سكسونيا السفلى غرب البلاد وقطّع جثته، وذلك بناء على رغبة القتيل، حسبما قال الادعاء العام وشرطة دريسدن اليوم الجمعة.
ووفقا لبيانات السلطات، أدلى الجاني باعتراف جزئي ثم دلّ المحققين بعد ذلك على أشلاء الجثة المدفونة.
ونفى المتهم أن يكون هناك دافع جنسي وراء فعلته.
وتحدث المحامي العام، الذي يقود التحقيقات أريش فينتسليك في مؤتمر صحافي اليوم، عن جريمة قتل بناء على طلب من القتيل، في حين استبعدت التحقيقات الاشتباه في ارتكاب جريمة أكل لحوم البشر.
ووفقا للتحقيقات، تعرف الرجلان على بعضهما عبر الإنترنت. وبحسب الاعترافات الأولية للمتهم، فقد قتل الشرطي الرجل في أول يوم التقيا فيه وجها لوجه في الرابع من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ومزق جثته خلال أربع أو خمس ساعات.
ووفقا للتحقيقات، بدأ الرجل اتصالا مع الشرطي عبر منتدى على الإنترنت بنية أن يقتله الأخير، ولم يعرف الرجلان بعضهما قبل هذا الاتصال.
ويذكر انّ الجاني أصاب ضحيته إصابة مميتة بسكين في رقبته ثم مزق جثته.
ووفقا للتحقيقات، كان الضحية يعرب في شبابه عن أفكار خيالية تصل إلى حد أكل لحوم البشر. أمّا المتّهم الذي يعمل محققا جنائيا لدى مكتب مكافحة الجريمة المحلي في الولاية، فيقبع بالسجن على ذمة التحقيق بتهمة الاشتباه في ارتكاب جريمة قتل. وتتولى لجنة خاصة التحقيق في الجريمة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة