مصري يعثر على 78 ألف دولار ويعيدها لصاحبها

مصري يعثر على 78 ألف دولار ويعيدها لصاحبها

بحث عنه عبر «فيسبوك»
السبت - 25 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 13 يناير 2018 مـ
وسط العاصمة المصرية (أ.ف.ب)
القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»
احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بأمانة مواطن عثر على حقيبة بها مبلغ تتعدى قيمته عشرات آلاف الدولارات على أحد الطرق السريعة قبل أن يبحث عن صاحبها ويعيدها إليه.
ونقلت وسائل إعلام مصرية قصة مصطفى سليم، وهو من أبناء محافظة المنوفية شمال القاهرة، بعدما وجد الحقيبة وبها مبلغ بقيمة مليون و380 ألف جنيه مصري (78 ألف دولار)، فما كان منه إلا أن لجأ إلى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للبحث عن صاحبها في مهمة استغرقت ثلاثة أيام.
وقالت صحيفة «المصري اليوم» في تقرير لها إن مصطفى رفض الحصول على مكافأة نظير أمانته بعد إعادة الحقيبة إلى صاحبها، ونقلت الصحيفة عنه قوله «بينما كنت عائدا على دراجة بخارية على طريق البتانون – كمشيش فوجئت بشنطة (حقيبة) بلاستيكية ملقاة على الإسفلت بطريقة غريبة، اقتربت منها فوجدت بها مبالغ مالية كبيرة»، مضيفا أنه انتظر نصف ساعة ليعود صاحبها، قبل أن يضع إعلانا على إحدى صفحات «فيسبوك» بحثا عن صاحب الحقيبة.
وتابع مصطفى «تلقيت عشرات الاتصالات إلى أن فوجئت باتصال بعد 4 أيام من شخص يخبرني بفقدانه مبلغا كبيرا وأنها فلوس (أموال) تحصيل لصالح شركة الأدوية التي يعمل بها، وقال إنه يئس في العثور عليها حتى أصابه الاكتئاب».
مصر

التعليقات

abdalla hassan
البلد: 
france
14/01/2018 - 07:40
مصر ما زالـت بـخـيـر .
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة