منظمة السياحة العالمية تكرم الأمير سلطان بن سلمان

منظمة السياحة العالمية تكرم الأمير سلطان بن سلمان

رئيس «هيئة السياحة» : السعودية تستثمر كثيراً لدعم البنية التحتية والمشاريع السياحية
الخميس - 23 ذو الحجة 1438 هـ - 14 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14170]
الأمير سلطان بن سلمان لدى تكريمه من قبل منظمة السياحة العالمية (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
كرّمت منظمة السياحة العالمية في دورتها الـ«22» المنعقدة أمس، في مدينة شنغدو الصينية، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تقديرا لدوره في دعم وتنمية الحركة السياحية، وتغيير وتطوير نظرة المجتمع للسياحة والتراث، ودعم جهود وبرامج منظمة السياحة العالمية.
وقال الدكتور طالب الرفاعي، الأمين العام للمنظمة، خلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الوزراء الصيني و1100 مسؤول و75 وزيرا يمثلون 132 بلدا حول العالم، إن الأمير سلطان بن سلمان شخصية تستحق التكريم، حيث عمل لصالح قطاعات السياحة في السعودية بشكل جاد، مضيفا أنّ السياحة في السعودية أضحت اليوم إحدى أهم ركائز اقتصاد المملكة، فضلا عن الجهود الكبيرة التي جعلت الناس ينظرون إلى السياحة بشكل مختلف تماماً.
وعقب التكريم، ألقى الأمير سلطان بن سلمان كلمة أكّد فيها أنّ التكريم الذي حظي به تستحقه السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين وشعبها العظيم، إلى جانب جميع شركاء الهيئة من المؤسسات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني الذين آمنوا جميعا بأهمية السياحة وعملوا على دعمها والنهوض بها. وأضاف أنّ السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، تواصل عملها الحثيث في دعم قطاع السياحة، وتستثمر الكثير من المال في إنشاء ودعم وتعزيز البنية التحتية والمشاريع السياحية.
ولفت الأمير سلطان بن سلمان، إلى أنّ السعودية ملتقى الحضارات، وعلى أرضها تعاقبت حضارات كثيرة، وكانت ولا تزال مركز اهتمام من بلدان العالم كافة.
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة