{بداية لتمويل المنازل} تحصد جائزة المبدعين 2017 للتمويل الإسلامي

{بداية لتمويل المنازل} تحصد جائزة المبدعين 2017 للتمويل الإسلامي

الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
حصد الموقع الإلكتروني لشركة بداية لتمويل المنازل، «جائزة المبدعين 2017 عن فئة التمويل الإسلامي» من قبل مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية، حيث تقوم الشركة سنوياً بتقديم الجوائز للشركات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تعمل على تسخير الابتكار وتوفير حلول عملية ومعاصرة.
من جهته قال مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل إن «الجائزة جاءت تقديراً للجهود الكبيرة التي نقوم بها لأجل تطوير وتعزيز موقعنا الإلكتروني بالخدمات التي يتطلع إليها العملاء وجعلها متكاملة. منذ أن انطلقنا بأعمالنا وضعنا نصب أعيننا ضرورة العمل على وضع معايير جديدة لتوظيف أحدث التقنيات والوسائط الرقمية التي تنسجم مع رغبات شريحة واسعة من عملائنا وشركائنا».
وتأتي تلك الجائزة في سياق تبسيط الإجراءات، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية تملك المنازل والحصول على منتجات وخدمات الشركة.
وأضاف الغنيم قائلاً: «نستهدف فئة الشباب وذلك كونهم من أبرز ركائز المجتمع السعودي واقتصادها. ونحن نحاول في بداية لتمويل المنازل توفير المنصة التي تحاكي متطلبات جيل الشباب، وجعل عملية تملك المنازل عملية بسيطة وسريعة وموثوقة».
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة