عبد الله بن علي: السعودية خصصت رقما لتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم

عبد الله بن علي: السعودية خصصت رقما لتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم

أكد أنه لا صحة لإيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين إطلاقا
الجمعة - 26 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ
الملك سلمان بن عبد العزيز لدى استقباله الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني أمس في طنجة (واس)

قال الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني إن السعودية خصصت رقمًا لتسهيل زيارة القطريين لأقاربهم، مؤكدًا أنه لا صحة لإيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين إطلاقا.
وقدم الشيخ عبد الله بن علي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولنائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على استقباله وإكرامه وقبول وساطته. وقال عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "هذا طبع إخوان نورة".
وأضاف: "ما وجدته من حرص الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على الشعب القطري دعاني لطلب تخصيص رقم للاتصال لتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم وحلالهم"، مردفًا: "تفضل الملك كعادته بالموافقة وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة بطاقم سعودي تتولى شؤون القطريين وتكون تحت إشرافي في ظل قطع العلاقات".
وأشار عبد الله بن علي إلى أن "غرفة العمليات الخاصة لخدمة الشعب القطري تتولى جميع طلبات القطريين من حجاج وزوار وأصحاب حلال ورقمها 00966122367999"، داعيا كل ذي حاجة أو طلب من أهله وإخوانه في قطر للاتصال بالرقم الموضح و "أمورهم محلولة".
وتابع بالقول: "سألت محافظ مؤسسة النقد السعودي عن صحة إيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين فأكد أن لا صحة لذلك إطلاقا".
وأفاد الشيخ عبد الله بن علي أن ما قام به ما هو إلا لأجل قطر وأهلها الكرام وراحتهم ولاقى حفاوة واهتمام الملك سلمان ونائبه.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة