الملك سلمان يؤكد عمق العلاقات مع الشعب القطري

الملك سلمان يؤكد عمق العلاقات مع الشعب القطري

الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني شكر خادم الحرمين على استضافة حجاج بلاده
الجمعة - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14143]
خادم الحرمين مستقبلاً الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني في طنجة أمس (واس)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، مساء أمس، الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، غداة التوجيهات الملكية باستضافة الحجاج القطريين ضمن برنامج {ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة}.

ورحب الملك سلمان بضيفه، مؤكداً {عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر}. وأكد خلال الاستقبال {حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها الإمكانيات كافة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان}، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأعرب الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع القطريين الراغبين بدخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته.

واعتبر الشيخ عبد الله آل ثاني أن الأمر الملكي {يؤكد عمق أواصر الأخوة التي تجمع بين الشعب السعودي وشقيقه الشعب القطري، وبين قيادة المملكة العربية السعودية والأسرة المالكة في قطر}. وحضر الاستقبال عدد من الأمراء والوزراء، ثم تناول الجميع طعام العشاء مع خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت طلائع الحجاج القطريين تتوافد أمس عبر «منفذ سلوى» الحدودي، تمهيداً لانتقالهم إلى المشاعر المقدسة، بعد ساعات على قرار خادم الحرمين.
...المزيد
...المزيد


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة