الملك سلمان يؤكد عمق العلاقات مع الشعب القطري

الملك سلمان يؤكد عمق العلاقات مع الشعب القطري

الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني شكر خادم الحرمين على استضافة حجاج بلاده
الجمعة - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14143]
خادم الحرمين مستقبلاً الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني في طنجة أمس (واس)
الدمام: ميرزا الخويلدي طنجة: {الشرق الأوسط}
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، مساء أمس، الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، غداة التوجيهات الملكية باستضافة الحجاج القطريين ضمن برنامج {ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة}.

ورحب الملك سلمان بضيفه، مؤكداً {عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر}. وأكد خلال الاستقبال {حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها الإمكانيات كافة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان}، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأعرب الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع القطريين الراغبين بدخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته.

واعتبر الشيخ عبد الله آل ثاني أن الأمر الملكي {يؤكد عمق أواصر الأخوة التي تجمع بين الشعب السعودي وشقيقه الشعب القطري، وبين قيادة المملكة العربية السعودية والأسرة المالكة في قطر}. وحضر الاستقبال عدد من الأمراء والوزراء، ثم تناول الجميع طعام العشاء مع خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت طلائع الحجاج القطريين تتوافد أمس عبر «منفذ سلوى» الحدودي، تمهيداً لانتقالهم إلى المشاعر المقدسة، بعد ساعات على قرار خادم الحرمين.

...المزيد

...المزيد

التعليقات

خالد الهواري
البلد: 
السويد
18/08/2017 - 05:00
سقطت الاكاذيب واحده وراء الاخري , وعجز دعاة الظلام ان يحجبون الشمس بدخان اوهامهم , فشلت كل مراهنات تميم بن حمد الذي لم يتعلم من دروس التاريخ وغررت به الاماني في المتاجرة كعادته منذ ان خلقت له الظروف السياسية فرصه تولي الحكم بدون ان يكون علي وعي او خبرة سياسية بالشعب العربي القطري وتحويله الي ورقة علي طاولة روليت اطماعه واوهامه السياسية التي جعلته المتورظ الاكبر والوحيد في دعم الارهاب ونشر الفوضي وهاهو يقف الان وحده امام محاكمة الانسانية والضمير عاريا من كل اقنعة الادعاءات الكاذبة التي ظن انها سوف تخدع الشعب القطري وتعزله عن امته العربية وتحوله الي حطب في محرقة مخططاته التي اشعلت النار وجلبت الخراب علي الشعوب العربية الآمنه وحولتها مابين ضحايبا للارهاب داخل بلادهم او مشردين ومجرد ارقاما في سجلات مخيمات اللاجئين علي الحدود ,
خالد الهواري
البلد: 
السويد
18/08/2017 - 05:13
غاب عن عقل حاكم قطر الذي اراد تسيس قضية الحج ولايشفع له صغر سنه وعدم خبرته السياسية لان الناصحين من حكام الامة العربية العقلاء لم يدخرون النصيحة وحاولوا مرارا وتكرارا ان يعيدونه الي طريق الحق الصحيح المستقيم وهو يسير مسلوب الارادة علي خارطة الطريق التي رسمتها له قلول تنظيم الاخوان المسلمين علي اجساد البشر طمعا في الوصول الي الحكم حتي وان كان علي دماء واشلاء الابرياء وبيوتهم التي تهدمت فوق رؤوسهم ومدارس ابناءهم بل وحتي الجيوش الوطنية التي تركت مهامها المقدسة ودخلت في اتون الارهاب غاب عن عقل تميم بن حمد ان اللحمة الشعبية العربية ستبقي عصية علي التفكيك وان وعي الشعوب الحرة هي الركيزة التي ترتكز عليها الامة العربية في رسم المستقبل الحر بعيدا عن مؤامرات نشر الفوضي والمجاعة والموت ودفع الابرياء الي الهجرة في قوارب الموت , تميم يخسر مراهناته
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة