الهلال للاعبيه: اقرأوا لائحة الاحتراف جيداً

الهلال للاعبيه: اقرأوا لائحة الاحتراف جيداً

كنو والخيبري يعوضان غياب ميليسي في المواجهة الآسيوية
الجمعة - 26 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14143]
كنو في تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: مسفر الحسيني و فارس السبيعي
سلَّمَت إدارة نادي الهلال، لاعبي الفريق الكروي، لائحة الاحتراف الجديدة، التي أعلن عنها الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل أيام، وطالبتهم بقراءتها والسؤال عن البنود المبهمة بالنسبة لهم.

ومن جهة ثانية، لم يطمئن المدرب دياز بعد على اللاعب نواف العابد الذي واصل غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي بسبب معاناته من عدم انتظام في نبضات القلب حيث اكتفى يوم أمس بالتدريب على الدراجة فقط، وستتحدد اليوم إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وعلى ضوء تقرير اليوم سيتبين مدى إمكانية الاعتماد على العابد في مباراة العين الآسيوية المقبلة من عدمها.

ويجهز المدير الفني لاعبي المحور عبد الملك الخيبري ومحمد كنو تحسبا لإشراك أحدهم بديلاً للغائب عن مباراة العين ميلسي حيث ينوي الاعتماد على محورين ثابتين في مباراة الذهاب.

وسيحدد المدير الفني دياز القائمة المغادرة لمدينة العين يوم غد السبت، حيث سيجري الفريق آخر تدريباته يوم غد الأحد في مدينة العين استعداداً لملاقاة الفريق الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وقررت إدارة نادي الهلال وبالتنسيق مع نظيرتها في نادي العين الإماراتي شراء ألفين ومائة تذكرة تمثل الحصة المقررة لجماهير الهلال في استاد هزاع بن زايد بنادي العين، الذي يتسع لـ25 ألف متفرج، وستقوم إدارة الهلال ممثله بمجلس الجمهور بالنادي، الذي يتولى مسؤوليته ياسر الطلاسي بمهمة توزيع هذه التذاكر على جماهيره قبل المباراة.

وفي شأن آخر تخير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحترف السوري عمر خريبين ضمن قائمة أخطر النجوم في ربع نهائي الآسيوي، بعدما لعب 532 دقيقه في الدور التمهيدي ودور 16 سجل خلالها 4 أهداف، بمعدل هدف واحد لكل 133 دقيقة، وسدد 22 تسديدة، منها 10 تسديدات نحو مرمى المنافس، ويلتقي الهلال الفريق الذي ينتمي إليه خريبين العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2017.‬
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة