انفصال نيللي كريم وهشام عاشور بعد عامين ونصف من الزواج

نيللي كريم وهشام عاشور خلال الزفاف (صفحتها على «إنستغرام»)
نيللي كريم وهشام عاشور خلال الزفاف (صفحتها على «إنستغرام»)
TT

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور بعد عامين ونصف من الزواج

نيللي كريم وهشام عاشور خلال الزفاف (صفحتها على «إنستغرام»)
نيللي كريم وهشام عاشور خلال الزفاف (صفحتها على «إنستغرام»)

تصدر خبر انفصال الفنانة المصرية نيللي كريم والفنان ولاعب الاسكواش المصري الأسبق هشام عاشور، أكثر الموضوعات رواجاً خلال الساعات الماضية عبر منصة «إكس».

وأعلنت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها الفنان الشاب عبر وسائل إعلامية محلية أكدت فيها خبر الانفصال دون التطرق إلى الأسباب التي أدت إلى الطلاق.

ودعت الإعلامية المصرية ياسمين عز مشاهديها عبر قناة «mbc» إلى تمني الخير للثنائي، قائلة: «ليس لنا حق في معرفة تفاصيل الانفصال، ولكن ما يهمنا هو أن ندعو لهم أن يكون الانفصال خيراً لهم».

وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها أن الطلاق قد تم رسمياً، الجمعة، وذلك بعد أيام من الانفصال.

وكانت نيللي كريم قد ألمحت للانفصال عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام» قائلة: «يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له».

وتزوجت نيللي كريم وهشام عاشور، في نهاية عام 2011، في حفل كبير أقيم بمدينة الجونة، حضره عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي كان على رأسهم آنذاك أبطال مسلسل «بـ100 وش».

وتحدث هشام عاشور في مقابلة تلفزيونية سابقة عن تفاصيل الزواج قائلاً: «أحببتها حينما رأيتها لأول مرة في مدينة الجونة على الشاطئ، ولكنها رفضت فكرة الزواج وقتها».

وأشار إلى أنه كان متخوفاً من فكرة الزواج: «بطبعي متخوف من الزواج، ولا أفضل أن يتم سريعاً؛ لأنني كنت أعيش حياتي بكل حرية ومن دون قيود، ولكن الزواج من نيللي كريم كان مريحاً».

وتسببت مشاركة هشام عاشور في عدد من الأعمال الدرامية التي قدمتها نيللي كريم في انتقادات لها واتهامها بمجاملته.

ورفضت الفنانة المصرية فكرة مجاملة زوجها، وقالت في مقابلة تلفزيونية سابقة: «لم أفرض أي شخص طيلة مسيرتي الفنية على الإنتاج أو الإخراج، كما أنني لم أطلب في يوم من الأيام أن تزداد مشاهدي، ما دام اقتنعت بالمخرج الذي أعمل معه، لا أتحدث عن أي شيء».

ويرى الناقد الفني محمد عبد الرحمن أنه «من المفترض أن تكون قضايا انفصال الفنانين ومشكلاتهم الاجتماعية عموماً بعيدة عن الجمهور، وهو أمر مسؤول عنه الفنان على نحو مباشر؛ إذ عليه أن يمتلك القدرة على حماية خصوصيته. لكنّ بعض الفنانين للأسف، إما يفقدون تلك القدرة فتصبح حياتهم مشاعاً، وإما يستخدمون الصحافة للضغط على الطرف الآخر واكتساب تعاطف الرأي العام».

وأضاف عبد الرحمن لـ«الشرق الأوسط» أن «النجم في الأحوال كلها يخسر كثيراً كلما عرف عنه المشاهد أكثر مما يجب؛ إذ يسقط الإيهام الذي يجعل المتفرج يتعامل مع النجم باعتباره ممثلاً أو مطرباً فقط، وبمجرد أن يدخل الجمهور بيت النجم ويعرف تفاصيله تتغير المعادلة، وهذا بالتأكيد ليس في مصلحة الفنان ولا الفن بشكل عام».


مقالات ذات صلة

قنوات مصرية تكتفي بعرض مسلسلات قديمة في موسم الصيف

يوميات الشرق بوستر مسلسل «جودر» (الشركة المنتجة)

قنوات مصرية تكتفي بعرض مسلسلات قديمة في موسم الصيف

اكتفت قنوات مصرية كثيرة بإعادة عرض مسلسلات قديمة في موسم الصيف الحالي، بعضها يعود إلى عام 2002، والبعض الآخر سبق تقديمه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

رشا أحمد (القاهرة )
يوميات الشرق الفنان المصري أحمد رزق (حسابه على إنستغرام)

أسرة «ضحية نجل أحمد رزق» لقبول «الدية الشرعية»

دخلت قضية «نجل الفنان المصري أحمد رزق» منعطفاً جديداً بوفاة الشاب علاء القاضي (عامل ديلفري) الذي صدمه نجل رزق خلال قيادته «السكوتر» نهاية مايو (أيار) الماضي.

أحمد عدلي (القاهرة)
يوميات الشرق كواليس مسلسل «عودة البارون» (فيسبوك المخرج)

غموض بشأن مصير مسلسلات مصرية توقف تصويرها

تواجه مسلسلات مصرية تم البدء بتصويرها خلال الأشهر الأخيرة مستقبلاً غامضاً بعد تعثّر إنتاجها وأزمات أخرى تخص أبطالها.

داليا ماهر (القاهرة)
يوميات الشرق المسلسلات القصيرة تُعيد فرض حضورها على خريطة دراما مصر

المسلسلات القصيرة تُعيد فرض حضورها على خريطة دراما مصر

تفرض المسلسلات القصيرة وجودها مجدداً على الساحة الدرامية المصرية خلال موسم الصيف، بعدما أثبتت حضورها بقوّة في موسم الدراما الرمضانية الماضي.

داليا ماهر (القاهرة )
الوتر السادس صابرين تعود للغناء بعمل فني للأطفال (حسابها على {انستغرام})

صابرين لـ«الشرق الأوسط»: أشتاق للغناء

قالت الفنانة المصرية صابرين إنها تترقب «بشغف» عرض مسلسل «إقامة جبرية» الذي تشارك في بطولته، وكذلك فيلم «الملحد» الذي عدّته خطوة مهمة في مشوارها الفني.

انتصار دردير (القاهرة)

مارسيل خليفة يضيء مسرح الساحة الرئيسية في جرش

مارسيل خليفة في جرش (المهرجان)
مارسيل خليفة في جرش (المهرجان)
TT

مارسيل خليفة يضيء مسرح الساحة الرئيسية في جرش

مارسيل خليفة في جرش (المهرجان)
مارسيل خليفة في جرش (المهرجان)

استعاد مهرجان جرش روح درويش في أمسية فنية تألق بها الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة، وسط حضور جماهيريّ كبير، ليكون حفلاً لكل محب للفن الأصيل بصوت خليفة، وللشعر الجميل بقصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش.

وفي ثالث ليالي مهرجان جرش في نسخته الـ38، عاش الجمهور على خشبة مسرح الساحة الرئيسية ليلةً مع الفن الملتزم والكلمة المعبِّرة، التي قدمها الموسيقار مارسيل خليفة واسترجع بها ذكرياته مع كلمات الشاعر محمود درويش والشاعر سميح القاسم والشاعر علي فودة، وغيرهم من شعراء المقاومة والشعراء الذين كتبوا للوطن.

حضرت الحفل رئيسة اللجنة العليا لمهرجان جرش وزيرة الثقافة هيفاء النجار، والمدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي والشاعر اللبناني زاهي وهبي.

ووسط تفاعل كبير قدَّم خليفة نخبة من أجمل ما غنى، منها: «أيها المارون» وردَّد الأبيات الأولى من القصيدة قبل أن ينشدها بصوته العذب، و«منتصب القامة أمشي» للشاعر الفلسطيني سميح القاسم التي تعالت معها أصوات الجمهور ليشاركه الغناء.

واستكمل خليفة أمسيته الفنية بغناء «إني اخترتك يا وطني» للشاعر الفلسطيني علي فودة، و«تانغو لعيون حبيبتي»، وختم أمسيته الفنية بتوجيه رسالة صمود لشعب غزة بأغنية «شدو الهمة الهمة قوية».