طلاق شيرين للمرة الثانية يثير اهتماماً في مصر

أثار إعلان طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب والملحن حسام حبيب اهتماماً في مصر. وتصدّر خبر انفصالهما محركات البحث على «غوغل» و«إكس» (السبت). وأكد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش لـ«الشرق الأوسط»، أن «جلسة طلاق شيرين تمت في (أجواء هادئة) بمنزلها مساء الخميس الماضي». وأضاف أنه «ليس هناك تغيير في خطط حفلات شيرين خلال الفترة المقبلة التي ستشهد انطلاقة فنية مميزة لها».

وكان خبر طلاق شيرين وحبيب قد انتشر في وسائل إعلام متعددة. وقال الإعلامي المصري، عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية»، مساء الجمعة، إنه تواصل مع الفنانة شيرين التي أكدت له «وقوع الانفصال رسمياً في إطار متحضر وهادئ».

ويشار إلى أن علاقة الزواج بين شيرين وحبيب استمرت ما يزيد على خمس سنوات، تخللها كثير من الجدل والمشكلات و«الاتهامات المتبادلة»، التي بلغت ذروتها بوقوع الطلاق للمرة الأولى في ديسمبر (كانون الأول) عام 2021، وظهور شيرين حليقة الرأس تماماً في أول حفل غنائي أحيته آنذاك، ما أثار موجة واسعة من التعاطف معها.

جانب من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب (صفحتها على «فيسبوك»)

ويرى الناقد الفني المصري، طارق الشناوي، أن «الطلاق بين شيرين وحبيب ليس مفاجأة بالنظر لما سبقه من (تراشقات) بين الاثنين»، موضحاً لـ«الشرق الأوسط» أنه «من الصعب التنبؤ بخطوة شيرين المقبلة، فقد تعود إلى حبيب مرة أخرى، كما سبق أن حدث من قبل».

الشناوي أشار إلى أن «عفوية شيرين الشديدة تضعها في أزمات على المستوى الشخصي، لكن هذه العفوية في الوقت نفسه أحد أسباب تميزها فنانةً ومطربةً محبوبةً عربياً».

وانتبه متابعو صفحة شيرين الشخصية على موقع «إنستغرام» (السبت)، إلى حذفها صورها مع حبيب، مع الإبقاء على «بوستر» ألبوم «فرق كتير» لحسام حبيب.

في حين قال الناقد الفني المصري، محمد عبد الرحمن، لـ«الشرق الأوسط»، إنه «لا توجد تفاصيل مؤكدة حول أزمة شيرين وحبيب الأخيرة، التي أدت إلى انفصالهما للمرة الثانية».

في السياق ذاته، توقّع حساب باسم «محمد اليوسف» على «إكس» أن يكون الانفصال بين شيرين وحبيب «بداية انطلاقة فنية جديدة لها»، بينما ناشد حساب يحمل اسم «توما» على الموقع نفسه، شيرين أن «تستمر في طريقها ولا تنظر للوراء». كما توجّه صاحب حساب على «إكس» باسم «زهرة الصبار» بالدعاء للثنائي بأن «يعودا لبعضهما مرة أخرى كما حدث من قبل».