برنامج «أكور» للولاء يقدم نقاط مكافأة مضاعفة في رمضان

برنامج «أكور» للولاء يقدم نقاط مكافأة مضاعفة في رمضان
TT

برنامج «أكور» للولاء يقدم نقاط مكافأة مضاعفة في رمضان

برنامج «أكور» للولاء يقدم نقاط مكافأة مضاعفة في رمضان

يقدم برنامج الولاء لشركة أكور للضيوف تجربة في برنامج مكافآت شهر رمضان عند تناول الطعام في المطاعم المشاركة في مكة المكرمة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية في هذا الشهر المبارك.

وحتى يوم 8 أبريل (نيسان) 2024، يمكن للصائمين وأعضاء برنامج «ALL - Accor Live Limitless» ملء كل لحظة بالفرح وروح المودة والصحبة أثناء التمتع بضعف نقاط المكافأة وخصم 20 في المائة على الطعام والمشروبات الخفيفة في بولمان زمزم مكة، ونوفوتيل مكة ذاخر سيتي، ومكة سويس أوتيل، وسويس أوتيل المقام مكة، وفندق موفنبيك أند ريزيدنس برج هاجر وبولمان زمزم المدينة المنورة من قلب مكة إلى المناظر الطبيعية الهادئة للمدينة المنورة، تنتظر الضيوف وجبات شهية ولحظات تذكر.

وسيستمتع الضيوف في مطعم العنبر في فندق بولمان زمزم مكة بأجواء إفطار ساحرة، إلى جانب الإطلالات الخلابة على المسجد الحرام، حيث يتم تقديم تشكيلة مختارة بعناية من الأطباق اللذيذة والمقبلات المغرية، مما يخلق مشهداً مثالياً لإفطار الصائم.

فندق بولمان زمزم مكة

بينما سيقدم فندق نوفوتيل مكة ذاخر سيتي للضيوف الذين يبحثون عن تجربة ممتعة وفاخرة تتجاوز التوقعات، حيث يقدم نوفوتيل مكة ذاخر سيتي تجربة رحلة طعام غامرة، وسيسعد الضيوف بكرم الضيافة وببوفيه غني بالمأكولات الرمضانية ذات الطابع الشرقي.

كما سيقدم فندق سويس أوتيل تجربة للتجول في البازار الذي يضم تشكيلة من الهدايا الرمضانية المحلية والتي تعكس أجواء المأكولات السعودية الشعبية ومزيجاً من المأكولات المميزة اللذيذة من جميع أنحاء العالم ابتداءً من الساعة 6:15 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً. ركن «الفايتلتي» يساعد الضيوف على تجديد الطاقة لضمان الشعائر والزيارة الروحية.

وللحصول على تجربة للذكرى، يقدم فندق سويس أوتيل المقام مكة للضيوف تجربة إفطار فريدة في كل من مطعم مشارف وخيرات مع قراءات الشعر العربي التقليدي وبازار مميز يعرض السلع المحلية الأصيلة والهدايا التذكارية الفريدة، ويمكن للضيوف الاحتفال بالشهر المبارك مع هدايا خاصة، بالإضافة للتجارب الثقافية المحلية المصممة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها.

وتثري الأجواء الرمضانية الروحانية في فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة أجواء الاحتفال بجوهر شهر رمضان. وتضم مائدة الإفطار الأطباق السعودية الشعبية المميزة وتكملها مجموعة واسعة من المأكولات المتوسطية والأوروبية المفضلة، وسوف تثير تشكيلة الطعام فضول الحواس وتضمن تجربة رائعة تدوم بعد الوجبة.

فندق بولمان زمزم المدينة

ووسط الأجواء العربية وعبق الشرق يستضيف فندق بولمان زمزم المدينة الضيوف، حيث يقدم وجبات إفطار وسحور متميزة مع مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة والمقبلات المغرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة مثل لحم الضأن الأوزي، ومحطة شواء مع قطع متنوعة من اللحوم، تكملها الحلويات الشرقية والمحلية والمشروبات الرمضانية المنعشة.



«العلا للتطوير» ترحب بفرص الشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي

شركة «العلا للتطوير» تُطلق عملياتها التشغيلية لدعم وتطوير العلا
شركة «العلا للتطوير» تُطلق عملياتها التشغيلية لدعم وتطوير العلا
TT

«العلا للتطوير» ترحب بفرص الشراكة مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي

شركة «العلا للتطوير» تُطلق عملياتها التشغيلية لدعم وتطوير العلا
شركة «العلا للتطوير» تُطلق عملياتها التشغيلية لدعم وتطوير العلا

رحبت شركة «العلا للتطوير» - إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة - بالمهتمين بعقد شراكات نوعية معها، وذلك ضمن المساعي الهادفة إلى تحول العلا إلى منطقة سياحية عالمية، إلى جانب أن تكون مقصداً للزيارة والاستقرار والاستثمار.

وتعتمد شركة «العلا للتطوير» في هذه الخطوة على عدد من العوامل المميزة لمحافظة العلا، التي تجعلها فريدة ومختلفة من نوعها، وذلك وفقاً لحديث مديرة إدارة التسويق والتواصل المؤسسي نورة العرجي - على هامش معرض سوق السفر العربي 2024 - التي أشارت إلى أن الشركة - وهي ذراع التطوير لمحافظة العلا - تعمل على تطوير مجالات معينة في المنطقة التاريخية ومحافظة العلا ككل.

مزيج العمق التاريخي

وأوضحت العرجي أن ما يُميز محافظة العلا يكمن في المزيج الفريد بين العمق التاريخي، وكرم الضيافة، وطبيعتها الخلابة، وثقافتها وتراثها، مشيرة إلى أن دور شركة «العلا للتطوير» - التي تعد إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، وتتماشى تماماً مع استراتيجيته، التي تتوافق بدورها مع (رؤية 2030) - يكمن في دفع عجلة تنمية العلا بالتوازي مع الحفاظ على بيئتها الطبيعية وتراثها وثقافتها.

وأضافت: «رؤيتنا أن نكون شريكاً موثوقاً لتمكين وتحويل العلا لمنطقة للزيارة والاستقرار والاستثمار»، وقالت: «نهدف إلى المشاركة في تعزيز وتمكين قطاعي الترفيه والسياحة، وذلك عن طريق بناء وتشغيل أصول عالمية المستوى في قطاع الضيافة، تتمثل في أصول سكنية وتجارية بالشراكة مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا والقطاع الخاص».

نورة العرجي مديرة إدارة التسويق والتواصل المؤسسي في شركة «العلا للتطوير»

سياحة عالمية

وأكدت أن شركة «العلا للتطوير» تهدف إلى تحويل العلا إلى وجهة سياحية عالمية، كما سلّطت العرجي الضوء على ما وصفته بالكنوز التي تتوفر في محافظة العلا، وقالت: «العلا هي الأرض الغنية بالكنوز الخفية، والتكوينات الصخرية الطبيعية التي تحتوي على نقوش معقدة ومتعددة اللغات»، لافتة إلى أن ذلك دلالة على عُمق المنطقة التاريخي.

وتوصف منطقة العلا في السعودية بأنها متحف تراثي وثقافي وطبيعي، وتعد زيارتها مثل الدخول إلى متحف كبير مفتوح، حيث تحتضن منطقة الحجر، وذلك أول موقع سعودي يُدرج على قائمة التراث العالمي لـ«اليونيسكو»، وهو ما يُعد شهادة على عمق تاريخ العلا. في الوقت الذي أشارت فيه العرجي إلى أن الشركة بصدد تطوير منتجع أمان الحجر، وذلك بالشراكة مع شركة «كن للاستثمار» القابضة.

المجتمع المحلي

ولفتت إلى أن شركة «العلا للتطوير» تملك كلاً من منتجع هابيتاس، كورفان باي هابيتاس، وبانيان تري العلا، إضافة إلى قاعة مرايا التي تُعد مركزاً للفعاليات الموسيقية ومختلف الأحداث. كما وقعت الشركة في 2023 مع شركة «ماريوت» العالمية عقداً لافتتاح منتجع وفندق أوتوغراف كولكشن، بالإضافة إلى افتتاح منتجع «Six Senses» . وأكدت العرجي أن شركة «العلا للتطوير» أعلنت في بداية هذا العام في يناير (كانون الثاني) 2024 عزمها تطوير منتجع أمان الحجر، في الوقت الذي أكدت أنه سيُعْلَن عن مزيد من المشاريع خلال العامين الحالي والمقبل. ولفتت إلى أن المجتمع المحلي هو شريك شركة «العلا للتطوير» بالدرجة الأولى، وجوهر عملياتها، مشيرة إلى أن نسبة السعودة في الشركة والأصول التابعة لها تمثل 55 في المائة.

وقالت مديرة إدارة التسويق والتواصل المؤسسي في شركة «العلا للتطوير» إن تطوير قطاعي الترفيه والسياحة اللذين تعمل عليهما الشركة بالتعاون مع شركائها كافة من شأنه أن يُسهم في تنويع اقتصاد المملكة، وفي الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي.