الزمالك يجدد عقد حارسه صبحي حتى 2028

محمد صبحي (نادي الزمالك)
محمد صبحي (نادي الزمالك)
TT

الزمالك يجدد عقد حارسه صبحي حتى 2028

محمد صبحي (نادي الزمالك)
محمد صبحي (نادي الزمالك)

أعلن نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الأحد، تجديد عقد حارس المرمى محمد صبحي لمدة أربع سنوات.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد صبحي (24 عاماً) مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي للدوري المصري، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه ربما ينتقل للأهلي أو بيراميدز، لكن حارس مصر أغلق الباب أمام التكهنات بتجديد عقده حتى عام 2028.

وقال النادي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «الزمالك يعلن تجديد عقد محمد صبحي لمدة أربع سنوات».

وخاض صبحي 11 مباراة مع فريق المدرب خوسيه غوميز في الدوري المصري هذا الموسم، وأسهم في تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية هذا العام.

وانضم صبحي، الذي خاض أربع مباريات دولية مع مصر، إلى الزمالك عام 2019، وخاض تجارب مع الاتحاد السكندري وفاركو قبل أن يستقر مع ناديه منذ عام 2022.

ويأتي تجديد عقد صبحي بعد أيام من تعاقد الزمالك مع لاعب الوسط محمد شحاتة بصفة نهائية من طلائع الجيش بعد ضمه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


مقالات ذات صلة

التعاون يتفق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

رياضة سعودية رودولفو مارتين أروابارينا (رويترز)

التعاون يتفق مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها المطلعة أن نادي التعاون السعودي أنهى مؤخراً اتفاقه مع المدرب الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا ليقود الفريق كمدير فني جديد.

فارس الفزي (الرياض)
رياضة سعودية إيمريك أوباميانغ (نادي مرسيليا)

الشباب ينتظر «ميزانية الاستقطاب» لتسريع اتفاقه مع أوباميانغ

إذا كان هناك شخص يعول عليه نادي مرسيليا الفرنسي في العهد الجديد تحت قيادة المدرب روبيرتو دي زيربي، فهو بيير إيمريك أوباميانغ المهاجم الغابوني.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة عالمية آرتشي غراي (رويترز)

الشاب غراي إلى توتنهام حتى 2030

قال توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه تعاقد مع لاعب الوسط آرتشي غراي من ليدز يونايتد المنافس في دوري الدرجة الثانية.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية روبرتو مارتينيز (أ.ف.ب)

مدرب البرتغال يحث بايرن على التعاقد مع بالينيا

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، نادي بايرن ميونيخ الألماني على تجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

«الشرق الأوسط» (فرنكفورت)
رياضة عالمية أنطوان غريزمان (أ.ف.ب)

غريزمان: أبلغت ديشان بجاهزيتي للعب في أي مركز!

كانت عودة أنطوان غريزمان لمنتخب فرنسا غير مقنعة؛ إذ عانى الفريق للتغلب على بلجيكا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

«الشرق الأوسط» (دوسلدورف)

الشاب غراي إلى توتنهام حتى 2030

آرتشي غراي (رويترز)
آرتشي غراي (رويترز)
TT

الشاب غراي إلى توتنهام حتى 2030

آرتشي غراي (رويترز)
آرتشي غراي (رويترز)

قال توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، إنه تعاقد مع لاعب الوسط آرتشي غراي (18 عاماً) من ليدز يونايتد، المنافس في دوري الدرجة الثانية حتى عام 2030.

ولم يكشف الناديان التفاصيل المالية للصفقة، لكنّ وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمتها تبلغ نحو 40 مليون جنيه إسترليني (50.53 مليون دولار).

وقال ليدز، إن توتنهام دفع الشرط الجزائي، الذي فُعّل بعد فشل النادي في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولته الأولى بعد هبوطه العام الماضي.

وقال توتنهام، في بيان: «آرتشي جزء من عائلة غراي لكرة القدم في ليدز، فوالده آندي وجده فرانك وعمه الأكبر إيدي لعبوا جميعاً في النادي».

وشارك غراي، أحد خريجي «أكاديمية ليدز»، مع الفريق الأول في النادي لأول مرة الموسم الماضي.