فابيانسكي يأسف لخسارة وستهام أمام ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يشعر البولندي لوكاس فابيانسكي، حارس مرمى فريق وستهام يونايتد الإنجليزي، بخيبة أمل عقب خسارة فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني في بطولة الدوري الأوروبي.

وخسر وستهام صفر - 2 أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني، مساء الخميس، في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية، ليصبح مطالباً بالفوز بفارق 3 أهداف على الأقل في مباراة الإياب، التي ستقام بالعاصمة البريطانية لندن يوم الخميس المقبل، من أجل الاستمرار في البطولة.

وصمد لاعبو وستهام على مدار 83 دقيقة أمام ليفركوزن، الذي أحرز هدفين خلال الدقائق الأخيرة، ليقترب متصدر ترتيب الدوري الألماني حالياً، من الصعود للمربع الذهبي في المسابقة القارية.

وقال فابيانسكي، الذي تصدى لكثير من تسديدات لاعبي ليفركوزن خلال اللقاء، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): «نشعر بخيبة أمل كبيرة».

وأضاف الحارس المخضرم، الذي سيبلغ 39 عاماً يوم الخميس المقبل: «لقد عملنا بجد لمدة 80 دقيقة، ثم استقبلنا هدفين من ركنيتين. عادة ما يكون الدفاع خلال الركلات الثابتة هو نقطة قوتنا، لكن ينبغي عليك القول إن الفريق المنافس يستحق الفوز، لأنه كان الطرف الأفضل».

وأشار فابيانسكي: «الشيء الأكثر إحباطاً أننا استقبلنا الهدف الثاني. إنه يمنحهم مزيداً من الثقة. لن نستسلم. ينبغي علينا أن نثق في قدراتنا ونرد في مباراة الإياب».

وشدد حارس وستهام: «لدينا سجل جيد حقاً على ملعبنا. إنها أمسيات سحرية خاصة، ونأمل في أن تكون مباراة الإياب أمام ليفركوزن إحداها».

وبات يتعين على وستهام، الذي يلعب لقاء الإياب من دون نجمه لوكاس باكيتا بداعي الإيقاف، الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل، إذا أراد الصعود للدور قبل النهائي ومواصلة مشواره في البطولة.