كلوب: لن نتعجل بشأن عودة المصابين

كلوب قال إنه لن يستعجل عودة اللاعبين المصابين (رويترز)
كلوب قال إنه لن يستعجل عودة اللاعبين المصابين (رويترز)
TT

كلوب: لن نتعجل بشأن عودة المصابين

كلوب قال إنه لن يستعجل عودة اللاعبين المصابين (رويترز)
كلوب قال إنه لن يستعجل عودة اللاعبين المصابين (رويترز)

رغم أن يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي تلقى دفعة كبيرة هذا الأسبوع بعودة أربعة من لاعبيه الأساسيين إلى التدريبات، فإنه لا يزال غير متأكد من إمكانية مشاركتهم في مباراة فريق أتلانتا الإيطالي غداً الخميس في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

واقترب ترينت ألكسندر أرنولد، وديوغو جوتا، وأليسون، وستيفان بايتشتيتش من استعادة كامل لياقتهم مع ليفربول الذي يخوض منافسة قوية على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب للصحافيين «بالتأكيد، لم نتعجل بشأن عودتهم، وترينت وجوتا يتدربان معاً كثيراً منذ أسبوعين. خضعا للكثير من التدريبات، وأديا بشكل جيد للغاية أمس، وسنرى كيف تسير الأمور بالنسبة لهما، لكنهما عادا إلى التدريبات، وسنرى كيف يمكننا استغلالهما.

وأضاف، «نعم، نحن بحاجة إلى عودتهما، ولكننا نحتاجهما بأفضل المستويات، وبالإيقاع المطلوب».

ويتساوى ليفربول، المتوج هذا الموسم بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مع آرسنال برصيد 71 نقطة لكل منهما في صدارة الدوري الممتاز مع تفوق آرسنال بفارق الأهداف.

وأهدر ليفربول فرصة الانفراد بالصدارة إثر تعادله 2 - 2 مع مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

وقال هارفي إليوت لاعب وسط ليفربول «شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد المباراة، لكن سرعان ما تم نسيان الأمر، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن لدينا مباراة أخرى يجب التركيز عليها».

ويسعى لاعبو ليفربول للفوز بالدوري الأوروبي من أجل كلوب الذي يقضي موسمه الأخير في تدريب الفريق.

وقال إليوت «مع رحيل المدرب في نهاية الموسم، فإن الفوز بالدوري الأوروبي سيكون أفضل نهاية ممكنة. نحن كلاعبين سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك، إذ نرغب في رد الجميل له، كان له تأثير كبير في مسيرتنا جميعاً».

ويحل ليفربول ضيفاً على أتلانتا صاحب المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم 18 أبريل (نيسان)، بعد أن يستضيف كريستال بالاس في الدوري يوم الأحد المقبل.


مقالات ذات صلة

رابطة الدوري السعودي تضع اللمسات الأخيرة لـ«جدول روشن»

رياضة سعودية من المتوقع أن يتم الإعلان عن جدول الدوري بداية يوليو المقبل (الشرق الأوسط)

رابطة الدوري السعودي تضع اللمسات الأخيرة لـ«جدول روشن»

تعمل إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين على وضع اللمسات الأخيرة على جدول مباريات الموسم القادم حيث بدأت بالتنسيق مع وزارة الرياضة.

فارس الفزي (الرياض)
رياضة عالمية أليخاندرو مونييز (أ.ف.ب)

الدوري المصري: طاقم حكام إسباني يدير قمة الأهلي والزمالك

قال الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، إن طاقم حكام من إسبانيا سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته بعد غد (الثلاثاء)، في الجولة 27 من الدوري الممت

«الشرق الأوسط» (القاهرة )
رياضة عالمية جيسيكا بيغولا إلى نهائي بطولة برلين للتنس (إ.ب.أ)

«دورة برلين»: بيغولا تهزم غوف في مباراة ماراثونية... وتبلغ النهائي

تأهلت الأميركية جيسيكا بيغولا إلى نهائي بطولة برلين للتنس على الملاعب العشبية بعد مواجهة ماراثونية أمام مُواطنتها كوكو غوف في المربع الذهبي

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية كايليب دريسل (أ.ف.ب)

دريسل وليديكي يضمنان الدفاع عن لقبيهما في «أولمبياد باريس»

حقق كايليب دريسل الفوز في سباق 100م فراشة السبت في إنديانابوليس في التصفيات الأولمبية الأميركية، وضمن الدفاع عن لقبه في باريس.

«الشرق الأوسط» (لوس أنجليس)
رياضة عالمية أندي موراي (أ.ف.ب)

جراحة في الظهر تبعد موراي عن «دورة ويمبلدون»

أعلن اتحاد لاعبي التنس المحترفين (الأحد) أن أندي موراي، الفائز بلقب دورة «ويمبلدون» مرتين، سيغيب عن نسخة هذا العام بعد خضوعه لجراحة في الظهر.

«الشرق الأوسط» (لندن)

الدوري المصري: طاقم حكام إسباني يدير قمة الأهلي والزمالك

أليخاندرو مونييز (أ.ف.ب)
أليخاندرو مونييز (أ.ف.ب)
TT

الدوري المصري: طاقم حكام إسباني يدير قمة الأهلي والزمالك

أليخاندرو مونييز (أ.ف.ب)
أليخاندرو مونييز (أ.ف.ب)

قال الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، إن طاقم حكام من إسبانيا سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته بعد غد (الثلاثاء)، في الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وقال الاتحاد المصري في بيان عبر حسابه على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي: «يقود طاقم تحكيم إسباني، بقيادة أليخاندرو مونييز، مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 27».

«ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييغو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه، ويقود سانتياغو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد».

واستدعى اتحاد الكرة طاقم حكام أجنبياً بناء على طلب الأهلي الذي سيتحمل التكاليف المالية.

ولم يحسم الزمالك بعد موقفه من خوض المباراة المرتقبة، بعدما أعلن في بيان قبل عدة أيام عدم خوض أي لقاء إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول للدوري.

وجرت محاولات من رابطة الأندية المحترفة السبت لإقناع مسؤولي الزمالك بخوض المباراة وعدم الانسحاب، إلا أنها لم تتلق رداً بعد من مسؤولي النادي.