تن هاغ يمتدح مرونة مانشستر يونايتد

 تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)
تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)
TT

تن هاغ يمتدح مرونة مانشستر يونايتد

 تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)
تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)

كال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد المديح لشخصية فريقه بعدما قلب تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه برنتفورد بفضل ثنائية البديل سكوت مكتوميناي في الوقت المحتسب بدل الضائع في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

وقال تن هاغ للصحافيين، السبت: «هذا يظهر شخصية الفريق والمرونة وأنه لدينا خطة للاستمرار ويجب أن تصنع حظك بنفسك، (الفريق) واصل المحاولة طوال المباراة وكنا متأخرين لكننا نؤمن بأنفسنا والفريق تحلى بالصبر. كنا هادئين وواصلنا التمرير وصنع الفرص لكن الكرة لم تدخل المرمى».

وأضاف: «هذا يخبركم بشيء داخل الفريق، عندما يشارك لاعب لخمس دقائق ويجلب هذه الروح ويقاتل من أجل النادي فيجب أن نستحق هذا الأمر، وبالطبع يونايتد في دماء سكوت مكتوميناي».

وبدا توماس فرانك مدرب برنتفورد متفائلا عندما لخص الدقائق الأخيرة المثيرة من المباراة، قائلا إن فريقه لعب بشكل مثالي تقريبا.

وتابع: «الخسارة قاسية، والتعادل كان النتيجة العادلة على الأقل. (هذا) جمال كرة القدم. الكرة تهيأت في المكان الصحيح (ليونايتد) وهذا كل شيء».


مقالات ذات صلة

قائد ليفربول: نريد المنافسة حتى اليوم الأخير للفوز بالبريمرليغ

رياضة عالمية فيرجيل فان دايك (أ.ب)

قائد ليفربول: نريد المنافسة حتى اليوم الأخير للفوز بالبريمرليغ

يرغب فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول، في أن يواصل فريقه المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، حتى المرحلة الأخيرة من عمر البطولة.

«الشرق الأوسط» (لندن )
رياضة عالمية جيريمي دوكو (د.ب.أ)

دوكو: السيتي لا يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف في غياب رودري

أكد جيريمي دوكو، نجم فريق مانشستر سيتي، عدم وجود ضغوط على مهاجمي فريقه لتسجيل مزيد من الأهداف لتعويض غياب لاعب خط الوسط الإسباني رودري.

«الشرق الأوسط» (لندن )
رياضة عالمية سولانكي (رويترز)

سولانكي يعود لتشكيلة إنجلترا بعد 7 سنوات من مشاركته الدولية الوحيدة

انضم دومينيك سولانكي مهاجم توتنهام هوتسبير إلى تشكيلة المدرب المؤقت لمنتخب إنجلترا لي كارسلي استعداداً لمباراتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية أرني سلوت (رويترز)

سلوت: أتمنى أن يتذكرني عشاق ليفربول كثيراً... وصلاح رائع

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أرني سلوت، أنه يريد أن تتذكره جماهير الفريق «بأشياء مميزة أكثر» من تسجيل الرقم القياسي لأفضل بداية لمدرب.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية أوناي إيمري (أ.ف.ب)

مدرب أستون فيلا: هدف الفوز على بايرن جاء نتيجة تخطيط

قال أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا الإنجليزي، إن الهدف الذي سجله جون دوران من فوق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ جاء تنفيذاً لخطة معدة سلفاً.

«الشرق الأوسط» (برمنغهام )

استبعاد أوباميكانو من تشكيلة فرنسا للإصابة... واستدعاء بادي

دايو أوباميكانو (إ.ب.أ)
دايو أوباميكانو (إ.ب.أ)
TT

استبعاد أوباميكانو من تشكيلة فرنسا للإصابة... واستدعاء بادي

دايو أوباميكانو (إ.ب.أ)
دايو أوباميكانو (إ.ب.أ)

قال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم (الاثنين)، إن المدافع دايو أوباميكانو استُبعد من تشكيلة المنتخب الأول لمباراتَي دوري الأمم الأوروبية المقبلتين ضد إسرائيل وبلجيكا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأضاف الاتحاد أن لاعب بايرن ميونيخ أُصيب خلال مباراة فريقه في الدوري الألماني أمام آينتراخت فرانكفورت، أمس (الأحد)، وأوضح أنه استُبدل به في التشكيلة لويك بادي، لاعب إشبيلية.

ولم يسبق لبادي، الفائز بالميدالية الفضية مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس، أن خاض أي مباراة دولية مع المنتخب الأول، إلا أنه استُدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة «الديوك»، في تجمّع سبتمبر (أيلول) الماضي، ليحلّ مكان ويسلي فوفانا بسبب الإصابة آنذاك، لكنه عاد وغاب للسبب عينه قبل مواجهة إيطاليا (1-3).

كان المدرب ديدييه ديشان قد منح نجمه كيليان مبابي الراحة في النافذة المقبلة، على الرغم من مشاركة قائد المنتخب الفرنسي في مباراتي فريقه ريال مدريد الإسباني الأخيرتين في دوري أبطال أوروبا والليغا.

وتُواجه فرنسا إسرائيل في بودابست، الخميس، قبل أن تلتقي بلجيكا في بروكسل في 14 الحالي ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وتلتقي فرنسا، صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد مباراتين، مع إسرائيل، في بودابست يوم الخميس المقبل، قبل زيارة بلجيكا، الاثنين المقبل.