عبد الرزاق حمد الله: نزعت «القميص» ليرى الناس «عضلاتي»

عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدفه (تصوير: علي خمج)
عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدفه (تصوير: علي خمج)
TT

عبد الرزاق حمد الله: نزعت «القميص» ليرى الناس «عضلاتي»

عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدفه (تصوير: علي خمج)
عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدفه (تصوير: علي خمج)

قال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، إنه نزع قميصه بعد هدفه في شباك «القوة الجوية» العراقي ليرى الناس عضلاته؛ وفق وصفه.

وتحدث حمد الله، الذي توج بنجومية المباراة من جانب الاتحاد الآسيوي، عن احتفاليته بنزع القميص: «سبق أن احتفلت بنزع القميص، وفعلت ذلك ليرى الناس (عضلاتي)».

وسجل المغربي حمد الله هدف اللقاء الوحيد مع الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة ليمنح فريقه صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (6 نقاط).

وعن المباراة التي جمعت بين الفريقين على «ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية» بمدينة جدة، قال: «مواجهة كانت صعبة أمام فريق دافع بشكل جيد، وأهم شيء هو تحقيق الفوز والانتصار، وفي القادم سيكون الأداء أفضل».

وعن الأدوار التي يقوم بها، قال في المؤتمر الصحافي: «أنا رهن إشارة المدرب؛ يريدني مهاجماً أو في أي مركز...»، مضيفاً: «كل الفرق تمر بفترة فراغ، ونحن مررنا بذلك، ونعمل ليكون القادم انتصارات بنتيجة وأداء».


مقالات ذات صلة

الفائز بدوري أبطال آسيا للنخبة سيحصل على 12 مليون دولار

رياضة عالمية درع دوري أبطال آسيا للنخبة (الاتحاد الآسيوي)

الفائز بدوري أبطال آسيا للنخبة سيحصل على 12 مليون دولار

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن الفائز بدوري أبطال آسيا الجديد للنخبة سيحصل على ما لا يقل عن 12 مليون دولار، في دعم كبير للأندية في المنطقة.

«الشرق الأوسط» (هونغ كونغ)
رياضة سعودية النصر السعودي هيمن على دوري السيدات لعامين متتاليين (الاتحاد السعودي)

رسمياً… النصر السعودي أول نادٍ يشارك في دوري أبطال آسيا للسيدات

سيشارك 22 نادياً في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات في كرة القدم، الذي ينطلق في أغسطس (آب) المقبل، ويحصد بطل نسخته الأولى 1.3 مليون دولار.

«الشرق الأوسط» (كوالالمبور )
رياضة عربية الشيخ محمد بن زايد استقبل اللاعبين في قصر البحر في أبوظبي اليوم السبت (وام)

رئيس الإمارات يستقبل العين بطل آسيا... ويشيد بالإنجاز التاريخي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات اليوم (السبت) تشكيلة فريق العين المتوج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأشاد «بهذا الإنجاز التاريخي».

«الشرق الأوسط» (أبوظبي)
رياضة عربية ستكون تقنية الفار حاضرة في كل بطولات الأندية الآسيوية (الشرق الأوسط)

«الآسيوي» سيطبق تقنية الـVAR في جميع بطولات الأندية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد (فار) في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات.

«الشرق الأوسط» (كوالالمبور)
رياضة سعودية العين الإماراتي نجح في إقصاء الهلال والنصر من دوري أبطال آسيا (يزيد السمراني)

4 أندية تمنح السعودية «صدارة التصنيف الآسيوي»

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين أن السعودية تتصدر التصنيف في بطولات الأندية، مما سيجعلها تحافظ على امتلاك أربعة مقاعد في مسابقات موسم 2025-2026.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

حفلات موسيقية ومسرحيات عربية تستهدف زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه (منصة إكس)
المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه (منصة إكس)
TT

حفلات موسيقية ومسرحيات عربية تستهدف زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه (منصة إكس)
المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه (منصة إكس)

سيكون جماهير وزوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من يوليو (تموز) حتى 25 أغسطس (آب) المقبل على موعد مع كثير من الفعاليات والحفلات الغنائية الكبيرة، التي كشف عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، ممثلة بالمستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بحدث رياضي ضخم يستهدف نخبة اللاعبين حول العالم بجوائز هي الأغلى من نوعها، تقدر بـ60 مليون دولار.

وستشهد البطولة الكبيرة مشاركة أكثر من 30 فريقاً عالمياً، بعدد لاعبين يصل إلى 1500 لاعب محترف في عالم الغيمز، ما يجعل البطولة حدثاً استثنائياً وجماهيرياً مرتقباً.

وعلى هامش البطولة الكبيرة، ستقام مسرحيات عربية متنوعة، تستهدف شرائح مختلفة من الجماهير التي ستتوافد على منطقة البوليفارد في العاصمة السعودية الرياض، وفقاً لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ.

وستقام مسرحية «الدكتور»، من بطولة الفنان الكويتي أحمد العونان، على مسرح بكر الشدي، ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك خلال الفترة من 10 يوليو المقبل حتى 14 من ذات الشهر.

واستمراراً في المسرحيات، ستقام المسرحية الكوميدية «ميوزيكال سكوول»، من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدي كذلك، خلال الفترة من 20 يوليو حتى 24 منه.

كما سيشهد مسرح بكر الشدي مسرحية الرعب، بعنوان «ساحرة الشمال»، من بطولة الفنان الكويتي عبد العزيز المسلم، خلال الفترة من 29 يوليو حتى 3 أغسطس.

وفي شهر أغسطس المقبل، تتواصل المسرحيات بإقامة مسرحية «الأول من نوعه»، من بطولة خالد المظفر، التي تنطلق في 6 أغسطس حتى 10 من ذات الشهر، في حين يقيم الفنان الكويتي الشهير طارق العلي مسرحية «البيت المقلوب» من تاريخ 14 أغسطس حتى 18 لذات الشهر.

على صعيد الحفلات الغنائية، فستقام أمسية موسيقية تجمع الفنانة أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي والفنان راشد الفارس يوم 29 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، في حين تقام ليلة طربية أخرى في 6 أغسطس للفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي على ذات المسرح.

ويحيى الفنان ماجد المهندس ليلة طربية في 5 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن الفعاليات المصاحبة للحدث الكبير، في الوقت الذي يقيم فيه الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله أمسية في البحيرة بمنطقة بوليفارد سيتي في 10 يوليو المقبل.

وتتواصل الحفلات الغنائية بإقامة حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا يوم 21 يوليو المقبل.

وفي يوم 12 أغسطس المقبل، سيكون الموعد مع حفلة غنائية للفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية على مسرح محمد عبده أرينا، على أن يقيم المغني الكبير محمد حماقي ليلة موسيقية بتاريخ 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم.

وفي أمسية استثنائية مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم، سيكون موعدها في 8 أغسطس المقبل.

وستحيى الفنانة نانسي عجرم وعايض ليلة طربية في 10 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم.

يجدر بالذكر أن تركي آل الشيخ ذكر في حسابه عبر منصة «إكس» خلال الإعلان عن إطلاق البطولة: «منطقة البوليفارد ستكون خلال 60 يوماً منطقة ألعاب إلكترونية (كلها غيمز) وحفلات غنائية»، موضحاً: «سيكون هناك نقل لايف لكافة فعاليات البطولة، عبر قناة (إم بي سي أكشن)، التي ستتحول إلى قناة (إم بي سي غيمز)».

وختم المستشار حديثه: «سيكون حدث تاريخي ومتعة للجميع، كل التوفيق للشباب السعودي والعربي».