كريغ ويلمان
تكنولوجيا بطاريات وسلسلة مفاتيح لشحن الهاتف الذكي

بطاريات وسلسلة مفاتيح لشحن الهاتف الذكي

بطاريات شديدة البساطة والأهمية وسهلة الضبط والاستخدام، أهم ما فيها خدمتها المتواصلة لـ24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، و365 يوماً في السنة. * تزوّدكم حزمة «موفي جوس» لهاتف «بالم» Mophie juice pack for Palm pho (59.9 دولار) ببطارية بشحنة 900 مللي أمبير - ساعة، لاستخدام يصل إلى 13 ساعة. تأتي هذه الحزمة بتصميم نحيل وخفيف الوزن للاستخدام اليومي.

كريغ ويلمان (واشنطن) كريغ ويلمان (لندن )
تكنولوجيا سماعة بجودة صوت رائعة قريباً في الأسواق

سماعة بجودة صوت رائعة قريباً في الأسواق

في جناح شركة «جبرا» في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في يناير (كانون الثاني) الفائت، صادفت سماعة ذات نوعية صوت ممتازة، أخبرني القيّمون على الجناح أنّها ستصبح متوفرة في الأسواق خلال أشهر قليلة. في ذلك الوقت، منحني استخدام سماعات «جبرا موف ستايل إيدشن» Jabra Move Style Edition اللاسلكية نوعية صوت رائعة في جناح العرض التجاري وفي الغرف الصوتية المرافقة له. ولكن اختبار هذه السماعات لأسبوع كامل كان تجربة مختلفة، لأنّه أتاح لي اكتشاف ميزاتها واحدة تلو والأخرى.

كريغ ويلمان (واشنطن) كريغ ويلمان (لندن )
الرياضة اللاعبون الأجانب في إسبانيا... إتقان اللغة قبل التألق في أغلب الأحيان

اللاعبون الأجانب في إسبانيا... إتقان اللغة قبل التألق في أغلب الأحيان

عندما تلعب كرة القدم في الدوري الإسباني الممتاز، لا يتعين عليك أن تقدم أداء جيداً داخل المستطيل الأخضر فحسب، ولكن يجب عليك أن تتقن اللغة الإسبانية أيضاً. في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، نشرت صحيفة «أس» الإسبانية الرياضية مقطع فيديو لنجم ريال مدريد غاريث بيل وهو يتحدث عن تعافيه من الإصابة، وكتبت الصحيفة تحت الفيديو: «تقدم في اللغة الإسبانية، انظروا كيف ينطق المقطع الأول من الكلمة».

كريغ ويلمان (لندن)