جولي بوزمان
سفر وسياحة مدينة تجذب أهل البلاد والسياح من كل أصقاع العالم (نيويورك تايمز)

كيف تمضي أفضل 36 ساعة في شيكاغو؟

يمكن لزوار شيكاغو للمرة الأولى أن يجدوا أنفسهم مندهشين من الحجم الهائل للمكان: الأفق الكبير، وضخامة بحيرة ميشيغان، والأميال من الحدائق والشواطئ.

جولي بوزمان (شيكاغو)
العالم «كورونا» يغزو «الحزام الشمسي» الأميركي

«كورونا» يغزو «الحزام الشمسي» الأميركي

لم تشكل الأرقام الجديدة مفاجأة بعد أن تردد التحذير على نحو مشؤوم لأسابيع من علماء الأوبئة، وعُمَد المدن الصغيرة والمسؤولين الصحيين بالمقاطعات الذين حذروا من حدوث ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس «كورونا» بمجرد معاودة النشاط الاقتصادي. يحدث هذا السيناريو الآن بالفعل في كثير من الولايات الأميركية في عموم البلاد، خصوصاً ما يعرف بمناطق «الحزام الشمسي» وغرب البلاد، حيث أصيب الآلاف من الأميركيين بالفيروس في نوبة تفشٍ جديدة مثيرة للقلق. على سبيل المثال، تلقت المستشفيات في ولاية أريزونا تحذيرات لتفعيل خطط الطوارئ للتعامل مع فيضان مرضى فيروس «كورونا»، وشهدت ولاية فلوريدا أكبر عدد من الحالات في يوم واحد م

جولي بوزمان (شيكاغو) ميتش سميث (شيكاغو)
العالم أميركيون يشكون في إصابتهم بـ«كورونا» قبل أسابيع من تفشي الوباء

أميركيون يشكون في إصابتهم بـ«كورونا» قبل أسابيع من تفشي الوباء

في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، اجتاح مرض غامض مركز اتصالات في ناطحة سحاب بشارع ميشيغان في شيكاغو. فقد ظهر لدى ما يقرب من 30 شخصًا في قسم واحد فقط، أعراضه شملت السعال الجاف والحمى، ولم يتمكنوا من التخلص منها. وعندما عادوا تدريجياً إلى العمل، بعد قضاء أيام العطلة المرضية، كان التعب بادياً عليهم. أفادت جولي باركس، الموظفة البالغة من العمر 63 عامًا التي كانت بين المرضى: «لقد بدأت أعتقد أنه فيروس كورونا.

جولي بوزمان (شيكاغو)