جانلوكا مونتي
الرياضة نابولي يعزز مساعيه للحاق بالصدارة الإيطالية برباعية في إنتر

نابولي يعزز مساعيه للحاق بالصدارة الإيطالية برباعية في إنتر

دعم نابولي مركزه الثالث منفردا بالدوري الإيطالي، وذلك بعد الفوز على ضيفه إنتر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأتي في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد سان باولو بمدينة نابولي في إطار الجولة السادسة عشرة للبطولة. تقدم هيغواين لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، ثم تعادل كامبياسو للضيوف في الدقيقة 35، لكن ميرتينس تقدم مجددا لنابولي في الدقيقة 39 وبعد دقيقتين سجل دزيمايلي هدف نابولي الثالث، وفي الدقيقة 47 قلص ناغاتومو تأخر فريقه إلى هدف واحد، لكن كاليخون قضى على آمال إنتر في إحراز التعادل بهدف في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

جانلوكا مونتي (ميلانو)
الرياضة بينيتيز: لن أغير طريقة لعب نابولي

بينيتيز: لن أغير طريقة لعب نابولي

قام رافاييل بينيتيز بشرح طريقة العمل لعشرين مدربا في «ويفا - ب بكوفيرتشانو». ثم قام بتحية الحضور في كاستلفولتورنو، حيث سيعود لقيادة المدربين ظهر الاثنين المقبل. وقبل التوجه إلى العائلة في ليفربول خاطب المدرب الإسباني جماهير نابولي عبر ميكروفونات Kiss Kiss Napoli، قائلا: «حتى الآن سارت الأمور على نحو رائع. وينبغي تذكر أن الفريق خسر ثلاثة ألقاب من بينها لقب أفضل هدافي الدوري الإيطالي. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا بداية أفضل موسم في تاريخ النادي. وعلاوة على ذلك، نبلي حسنا في دوري الأبطال على الرغم من صعوبة الجولة».

جانلوكا مونتي (نابولي)
الرياضة دي لاورنتيس: هتافاتهم العنصرية ضد نابولي أواجهها بالابتسامة «الساخرة»

دي لاورنتيس: هتافاتهم العنصرية ضد نابولي أواجهها بالابتسامة «الساخرة»

لقد تغير شيء ما، لكن لا يزال ينبغي انتظار طفرة المهارة النهائية. لدى فريق نابولي، بقيادة رفائيل بينيتيز، نقطتان أكثر مما كان عليه مع ماتزاري بعد الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإيطالي، وفي الوقت ذاته يقدم مظهرا رائعا في تشامبيونزليغ، غير أنه توقف عند الأجمل، مثلما كان يحدث في السنوات الماضية.

جانلوكا مونتي (نابولي)
الرياضة ميلان يعود لطريقة 4-3-3 القديمة تأهبا لبرشلونة.. وبيرسا يرجع مجددا

ميلان يعود لطريقة 4-3-3 القديمة تأهبا لبرشلونة.. وبيرسا يرجع مجددا

لا بالوتيللي ولا كاكا.. حيث سيكون فريق الميلان الذي يستقبل برشلونة اليوم في سان سيرو، ضمن لقاء دوري المجموعات في تشامبيونزليغ، هو ذاته تقريبا الذي بدأ مباراة أودينيزي الأخيرة. ويمكن الاختلاف في عودة دي يونغ، الذي سيحتل المكان أمام الدفاع، بينما سيعود مونتوليفو للقيام بدور جناح الوسط، أو كقائد أوركسترا الوسط المتجه إلى اليمين، مثلما يفضل أليغري تسميته.

جانلوكا مونتي (نابولي) أليساندرا بوتشي (ميلانو)
الرياضة نابولي يهزم أتلانتا بثنائية وينفرد بصدارة «الكالتشيو»

نابولي يهزم أتلانتا بثنائية وينفرد بصدارة «الكالتشيو»

فاز نابولي على ضيفه أتلانتا بهدفين دون مقابل أول من أمس (السبت) في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، ليتصدر أصحاب الأرض ترتيب «الكالتشيو» بتسع نقاط كاملة. وافتتح هيغواين التسجيل في الدقيقة 26 من الشوط الثاني ثم عزز كاليخون تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 36.

جانلوكا مونتي (نابولي)
الرياضة بينيتيز: المنافسة في «الكالتشيو» لن تكون مع اليوفي فقط

بينيتيز: المنافسة في «الكالتشيو» لن تكون مع اليوفي فقط

يقسم دي لاورنتيس نشاطه بين كرة القدم والسينما، حيث حضر رئيس نادي نابولي أول من أمس (الأربعاء) معرض الفن السينمائي بفينيسيا لتقديم فيلم «الشوط الثالث» (الذي يتحدث بالطبع عن رياضة الرغبي). وفي هذه الأثناء، أجاب على سؤال إذا ما كان يرغب في تصوير فيلم لفريقه، قائلا: «مع نابولي علينا أن نكتب مطلع الفوز بالدرع، وسنحاول تكوينه في أقرب وقت، وفي دوري الأبطال أيضا. وأرغب في رؤية أداء كروي يتطور مع جولة أوروبية مميزة، حيث تكون الأندية المالكة الحقيقية للجولة ذاتها»، وبعد الوهلة الأولى لمزج مشاعر وتطلعات عناصر نابولي في بداية الموسم، يعمل النادي على ملفات التجديد بعد انتهاء سوق الانتقالات.

جانلوكا مونتي (نابولي)