أليسيو دورسو
الرياضة نابولي يتعثر أمام كالياري ويبتعد عن صراعات الصدارة

نابولي يتعثر أمام كالياري ويبتعد عن صراعات الصدارة

اكتفى فريق نابولي بالتعادل 1 - 1 مع مضيفه كالياري، بهدف نيني لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول ثم تعادل للضيوف هيغواين في الدقيقة 20. وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث ليهدر فرصة الحفاظ على الفارق مع يوفنتوس ونابولي أصحاب المركزين الأول والثاني بالترتيب وإمكانية الدخول في دائرة الصراع على درع البطولة هذا الموسم. وتأتي المباراة في افتتاحية الجولة الـ17 للدوري الإيطالي، والأخيرة في عام 2013 قبل عطلة أعياد الميلاد. فيما فاز أودينيزي على مضيفه ليفورنو بهدفين لهدف في الجولة ذاتها، ليرفع رصيده إلى 20 يحتل بها المركز الـ10 بالدوري الإيطالي.

أليسيو دورسو (كالياري)
الرياضة غالياني: الحامض النووي الأوروبي ما زال يسري في دم الميلان

غالياني: الحامض النووي الأوروبي ما زال يسري في دم الميلان

بات فريق ميلان هو الممثل الوحيد لإيطاليا في ثمن نهائي تشامبيونزليغ هذا الموسم، بعد انتهاء دور المجموعات، وذلك بعد توديع يوفنتوس ونابولي للبطولة. وتعادل ميلان في ملعب سان سيرو سلبيا مع ضيفه أياكس الهولندي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف برشلونة المتصدر (13). وفي المقابل ودع فريق يوفنتوس البطولة بعد الخسارة أمس خارج ملعبه بهدف نظيف ويسلي شنايدر في الدقيقة 40 من الشوط الثاني في استئناف المباراة التي لم تكتمل أمام غلاطة سراي الثلاثاء بسبب الثلوج التي غطت الملعب، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط تضعه في المركز الثالث، ليصعد ريال مدريد وغلاطة سراي عن المجموعة الثانية، فيما

أليسيو دورسو (ابولي) ماركو بازوتو (ميلانو)
الرياضة يوفينتوس ونابولي يواصلان «خنق» روما بالفوز على بارما وكاتانيا

يوفينتوس ونابولي يواصلان «خنق» روما بالفوز على بارما وكاتانيا

واصل يوفينتوس ونابولي مطاردتهما لفريق روما المتصدر لترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعدما فازا، على التوالي، على بارما بهدف نظيف وكاتانيا بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الحادية عشرة للبطولة. وسجل هدف يوفينتوس الوحيد بول بوغبا في الدقيقة 32 من الشوط الثاني في المباراة التي شهدها استاد بينتغودي في بارما، بينما سجل هدفي نابولي الذي استضاف كاتانيا كل من كاليخون وهامسيك في الدقيقتين 15 و20 من الشوط الأول، وسجل كاسترو هدف الضيوف الوحيد.

جان باتيستا أوليفيرو (تورينو) أليسيو دورسو (نابولي)
الرياضة كاكا يعود للزمن الجميل ويقول: لو لزم الأمر فإنني سأقوم بدور الظهير أيضا

كاكا يعود للزمن الجميل ويقول: لو لزم الأمر فإنني سأقوم بدور الظهير أيضا

حقق فريق ميلان الإيطالي تعادلا ثمينا على ضيفه في سان سيرو برشلونة الإسباني بهدف لكل منهما، وذلك ضمن مواجهات دوري المجموعات لشامبيونزليغ هذا الموسم.

أليسيو دورسو (مارسيليا) ماركو بازوتو (ميلانو)