مدرب الدنمارك: عقدي ما زال مستمراً رغم الخروج الأوروبي

كاسبر هيولماند (د.ب.أ)
كاسبر هيولماند (د.ب.أ)
TT

مدرب الدنمارك: عقدي ما زال مستمراً رغم الخروج الأوروبي

كاسبر هيولماند (د.ب.أ)
كاسبر هيولماند (د.ب.أ)

يرى كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك أنه فعل كل ما بوسعه للاستمرار في منصبه رغم الخسارة على يد ألمانيا، السبت، في دور الـ6 لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وخسرت الدنمارك أمام ألمانيا بهدفين دون رد بعد أن صب قراران لتقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» ضد الفريق.

ويتطلع هيولماند الآن لمونديال 2026 بعد أن حقق إنجازاً تاريخياً مع الفريق بقيادته إلى المربع الذهبي في النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا.

وقال هيولماند 52 عاماً في تصريحات صحافية، الأحد: «قدمنا بطولتين في كأس أمم أوروبا بشكل جيد للغاية، ما زلت مرتبطاً بعقد، سنحلل كل شيء، ونتحدث عنه، ثم سنرى كيف نستطيع تحسين الفريق».

ويمتد عقد هيولماند حتى مونديال 2026 في كندا وأميركا والمكسيك. وأشار المدرب: «علينا أن نرى كيفية المحافظة على مساندة جماهيرنا. أود أن أشكر كل الجماهير مجدداً، سواء في الملعب أو في ألمانيا أو الدنمارك. لقد تلقينا رسائل كثيرة من أشخاص يشجعوننا، نحو 90 في المائة منهم يساندوننا».


مقالات ذات صلة

«الرياضة السعودية» تكشف رسمياً عن تخصيص 14 نادياً رياضياً

رياضة سعودية وزارة الرياضة أعلنت أسماء الأندية التي ستخضع للتخصيص (الشرق الأوسط)

«الرياضة السعودية» تكشف رسمياً عن تخصيص 14 نادياً رياضياً

أعلنت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية علي هزازي لحظة التجديد للاتفاق حتى عام 2027 (نادي الاتفاق)

مالكي الهلال «اتفاقي»... وانتقال علي هزازي للأهلي مشروط بـ35 مليون ريال

أبلغت مصادر مطلعة «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الاتفاق اتفقت مع لاعب ارتكاز الهلال عبد الإله المالكي للعب مع الفريق في الموسم الكروي الجديد

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة عالمية فينشنزو مونتيلا (أ.ب)

تركيا لمدربها مونتيلا: نعدّك واحداً منا

حظي الإيطالي فينشنزو مونتيلا مدرب تركيا باهتمام كبير بعد فوز فريقه 2 - 1 على النمسا ليتأهل إلى دور الـ8 ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، حيث يواجه هولندا (السبت).

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية فيرمينو وزوجته لاريسا خلال حضورهما في كنيسة «ماناه» (وسائل إعلام برازيلية)

فيرمينو يعلن: أصبحت قسيساً إنجيلياً

أعلن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزي السابق والأهلي السعودي حالياً، أنه أصبح قسيساً إنجيلياً، حسب ما كشف على مواقع التواصل الاجتماعي.

«الشرق الأوسط» (ساو باولو)
رياضة سعودية هذا الموسم يشتمل في رزنامته على 33 كأساً (هيئة الفروسية)

«موسم سباقات المصيف»: 39 أمسية فروسية تحتضنها الطائف... والانطلاقة اليوم

تتجه أنظار عشاق سباقات الخيل إلى ميدان الملك خالد بالحوية في الطائف، الخميس؛ لمتابعة النسخة الجديدة من سباقات المصيف، والتي تشهد عدداً من التطورات الفنية.

«الشرق الأوسط» (الطائف)

تركيا لمدربها مونتيلا: نعدّك واحداً منا

فينشنزو مونتيلا (أ.ب)
فينشنزو مونتيلا (أ.ب)
TT

تركيا لمدربها مونتيلا: نعدّك واحداً منا

فينشنزو مونتيلا (أ.ب)
فينشنزو مونتيلا (أ.ب)

حظي الإيطالي فينشنزو مونتيلا، مدرب تركيا باهتمام كبير بعد فوز فريقه 2 - 1 على النمسا ليتأهل إلى دور الـ8 ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، حيث يواجه هولندا السبت المقبل.

وأسفر الفوز الذي حققه المنتخب في لايبزيغ عن احتفالات صاخبة للجالية التركية في ألمانيا، ويتوقع أن يحظى الفريق بدعم جماهيري كبير في الاستاد الأولمبي ببرلين عند مواجهة هولندا.

وقال محمد بويوكيكسي رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم للصحافيين: «أصبح مونتيلا واحداً منا الآن. إنه يعانق الجميع ويقبلهم. لقد عانقني بقوة، وقال (نهدي هذا الفوز للأمة التركية، وخصوصاً لكم). نحن فخورون بإسعاد 85 مليون شخص. لكننا فخورون بشكل خاص لأننا أسعدنا مواطنينا المغتربين».

وذكرت وسائل إعلام ألمانية وتركية، أمس (الأربعاء)، أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان يخطط لحضور المباراة أمام هولندا، مع إلغاء زيارة كانت مقترحة إلى أذربيجان.

وتأهلت تركيا، التي تشارك في استضافة بطولة أوروبا 2032، إلى دور الـ8 بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 2008.

وقال بويوكيكسي: «في بداية البطولة، قلت للاعبين إن الحديث دار لسنوات حول ما تحقق في 2002 (في كأس العالم) و2008. يجب أن تكون لديكم قصة في هذه البطولة تروونها لأطفالكم. هؤلاء الأولاد يكتبون التاريخ وسيواصلون هذا. سنذهب إلى أبعد ما نستطيع في هذه البطولة».