مدرب الهلال: جاهزون لسباهان... هدفنا تسجيل سلسلة انتصارات تاريخية

خورخي خيسوس مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)
خورخي خيسوس مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)
TT

مدرب الهلال: جاهزون لسباهان... هدفنا تسجيل سلسلة انتصارات تاريخية

خورخي خيسوس مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)
خورخي خيسوس مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

أشار البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال إلى أنهم لن يركنوا للفوز الذي حققوه في لقاء الذهاب أمام سباهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بالرغم من انتصارهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الإياب التي ستجمع الفريقين مساء الخميس على أرضية ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض: «المباراة مهمة جداً، صحيح خرجنا بنتيجة إيجابية في الذهاب، لكن الاحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، لذلك نحن نستعد جيداً لخوضها».

مضيفاً: «لقاء الذهاب كان صعباً في الحقيقة، لذلك سنلعب لقاء الإياب بكامل الاحترام لفريق سباهان وإمكانياته».

وحول الطريقة والأسلوب الفني الذي سينتهجه في اللقاء، قال: «التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديداً على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة، لذلك أحياناً نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وأحياناً أخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة، وسنرى غداً أي الأساليب التي سنتبعها، لكن من المهم بالنسبة لي أن يواصل الفريق تحقيق الانتصارات، ومع تبقي مباريات قليلة فقط تفصلنا عن الوصول لأكثر فريق في التاريخ يحقق انتصارات متتالية على التوالي، يعطينا ذلك دافعاً لتسجيل أسمائنا في التاريخ، لكن أؤكد أن الأهم هو الفوز بالبطولات».

محمد كنو خلال المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)

وعن رأيه في اللاعب محمد كنو، قال: «محمد كنو لاعب تطور كثيراً منذ الفترة الأولى التي أشرفت فيها على الهلال، الآن هو لاعب وسط متمكن، يملك خصائص ممتازة جداً، وثقتي مفرطة في إمكانياته».

من جهته، أكد محمد كنو لاعب فريق الهلال أنهم في أتم الجاهزية لخوض المواجهة، مبيناً أنهم سيلعبون وكأنها مباراة نهائية بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب، وأنهم سيبذلون كامل جهدهم للفوز والاستمرار في مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي وصلوا فيها لـ22 مباراة على التوالي.

وعن شغفهم كلاعبين نحو تحقيق البطولة الآسيوية، قال: «الشغف لا يزال موجوداً لدينا كلاعبين لتحقيق جميع البطولات، خصوصاً البطولة الآسيوية، سنقاتل للفوز بها وكأننا لم نحققها من قبل».


مقالات ذات صلة

«دورة شنغهاي»: مدفيديف بشق الأنفس إلى دور الـ16

رياضة عالمية دانييل مدفيديف (رويترز)

«دورة شنغهاي»: مدفيديف بشق الأنفس إلى دور الـ16

عانى الروسي دانييل مدفيديف المصنف خامساً عالمياً لبلوغ الدور ثمن النهائي من دورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، واحتاج إلى قلب خسارته المجموعة الأولى.

«الشرق الأوسط» (شنغهاي)
رياضة عالمية كارلو أنشيلوتي (رويترز)

أنشيلوتي متحسراً: غرفة الملابس حزينة على كارفاخال

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي لريال مدريد لكرة القدم، عن حسرته بسبب الإصابة التي لحقت بلاعبه داني كارفاخال بالمواجهة أمام فياريال مساء السبت.

«الشرق الأوسط» (مدريد )
رياضة عالمية ماسيمو لونغو (الاتحاد الأسترالي)

الإصابة تؤجل عودة لونغو إلى منتخب أستراليا

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم الأحد أن ماسيمو لونغو لاعب وسط إبسويتش تاون الإنجليزي لن يشارك في مباراتي أستراليا في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

«الشرق الأوسط» (سيدني)
رياضة عالمية سيموني إنزاغي (أ.ب)

إنزاغي يطالب لاعبيه بمزيد من الانضباط

طالب سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لاعبيه بمزيد من التركيز والانضباط الدفاعي بعد تحقيق فوز صعب على تورينو.

«الشرق الأوسط»
رياضة عالمية داني كاربخال (أ.ف.ب)

كاربخال مدافع الريال يخضع لجراحة بعد إصابته في الرباط

أكد داني كاربخال مدافع ريال مدريد أنه سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال فوز فريقه 2 - صفر على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

«الشرق الأوسط» (مدريد)

دوري السيدات السعودي: ديربي جدة أهلاوي

لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
TT

دوري السيدات السعودي: ديربي جدة أهلاوي

لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)

حقق فريق الأهلي فوزه الثاني في الدوري السعودي الممتاز للسيدات، وذلك على حساب نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1 سجلتها قائدة الفريق المغربية إبتسام جرايدي، والكونغولية كاباكابا نعومي وعززت داليا أبو لين التقدم بالهدف الثالث على ملعب الاخضر في جدة.

وسجل العُلا فوزه الأول في الدوري على الترجي بنتيجة 5-2 عن طريق البرازيليتان جيني ليمكي وتوني ليموس، ونادية حماد وجود الحارثي .

وكسب الشباب مواجهته أمام خصمه الهلال بهدف سجلته اللاعبة البندري مبارك.

وواصل فريق النصر انتصاراته بالفوز على مستضيفة القادسية بنتيجة 2/1، وسجلت اللاعبة ماريا ادواردا الهدف الأول، وجاء الثاني بأقدام لينا بو ساحة، فيما جاء هدف القادسية عن طريق سارة بيورك.

من المباراة التي جمعت سيدات الأهلي والاتحاد في جدة (الأهلي)

وتمكن شعلة الشرقية من تسجيل أولى انتصاراته عبر شباك الأمل بهدف نور مصطفى.

وعاد الأهلي للصدارة بفارق الأهداف متعادلاً مع الشباب والنصر برصيد 6 نقاط، يليهم الهلال والعلا والاتحاد وشعلة الشرقية بنفس الرصيد 3 نقاط ، ويتذيل القادسية والترجي والأمل المجموعة بدون رصيد وخسارتين .

وتستكمل منافسات الجولة الثالثة الجمعة المقبل حيث يستضيف النصر على ملعبه فريق الأمل، ويستقبل الاتحاد فريق العُلا ، فيما يلعب الشباب أمام الأهلي.

ويواجه الترجي الهلال السبت على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، ويلعب القادسية أمام شعلة الشرقية .