«رالف أند روسو» تدخل مجال الأزياء الجاهزة

«رالف أند روسو» تدخل مجال الأزياء الجاهزة

الخميس - 17 ذو القعدة 1438 هـ - 10 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14135]
أنجلينا جولي ظهرت في مناسبات عدة بأزياء من توقيع الدار
لندن: «الشرق الأوسط»
بعد النجاح الذي حققته دار «رالف أند روسو» في مجال الـ«هوت كوتير» قررت أن تُجرب حظها في مجال الأزياء الجاهزة. فقد أعلنت يوم أمس أنها ستقدم أول عرض لها خلال أسبوع لندن في الشهر المقبل. وعلق مايكل روسو، الذي يرأس الدار أن لندن كانت الخيار الأمثل «فهي مركز تجاري مهم، مما يجعلني لا أستطيع أن أفكر في عاصمة أفضل لتقديم أول عرض لنا في مجال الأزياء الجاهزة». تحتفل الدار هذا العام بمرور 10 سنوات على تأسيسها في لندن. ورغم أنها سنوات قليلة، فإنها تسجل عدة نجاحات رسخت مكانتها في عالم الموضة الراقية بدليل أنها أول دار بريطانية تنضم إلى برنامج باريس للـ«هوت كوتير» بعد قرن من الزمن. كما ظهرت بتصاميمها النجمة أنجلينا جولي وسيدات المجتمعات المخملية من كل أنحاء العالم.
وصفتها كانت العودة إلى الرومانسية من دون أن تتجاهل الجانب التجاري، بمعنى أنها أصبحت تتخصص في أزياء تخاطب امرأة تريد أناقة تضمن لها التميز والتفرد من دون جنوح للسريالي.
ولم تخف كارولاين راش، الرئيسة التنفيذية لمنظمة الموضة البريطانية سعادتها بالخبر. فالدار المتخصصة في الـ«هوت كوتير» لا بد وأن تضيف إلى الأسبوع بريقاً إلى جانب أسماء أخرى ستنضم إليه هذا الموسم ونذكر منها جيورجيو أرماني وتومي هيلفيغر.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة