الأمير ينقذ «الشباب» من خشونة مبومبو

الأمير ينقذ «الشباب» من خشونة مبومبو

القريني يستأنف قرار إيقافه من الانضباط
الخميس - 17 ذو القعدة 1438 هـ - 10 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14135]
سعد الأمير يستعرض قميص ناديه الجديد (المركز الإعلامي بنادي الشباب)
الرياض: مهند المحرج
وقعت إدارة نادي الشباب عقداً احترافياً مع العراقي سعد الأمير «لاعب القادسية والأهلي السابق» وذلك لمدة عام واحد.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصدر شبابي مسؤول أن الأمير سيكون بديلاً للمحترف الكونغولي إدريس مبومبو، الذي تعاقدت معه الإدارة الشبابية هذا الصيف ولمدة ثلاثة مواسم.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يقنع الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر، بالإضافة لتلقي الجهاز الإداري والفني شكاوى من اللاعبين تجاه خشونة اللاعب المبالغ فيها في تدريبات الفريق التي أقيمت في المعسكر بالنمسا.
وأبقى الشباب الثنائي محمد بن يطو وجمال الدين بن العمري، وتعاقد مع كلا من الحارس التونسي فاروق بن مصطفى واللاعب الأرميني ماركوس بيترزيلي والمهاجم البرازيلي جوناثان بيسلو، بالإضافة إلى سعد الأمير.
وكان الأمير قدم إلى الدوري السعودي عام 2015-2016 مع نادي القادسية، وشارك مع الفريق في جميع مباريات الدوري في ذلك العام، وفي الموسم الماضي واصل مشاركته مع فريق القادسية حتى فترة الانتقالات الشتوية التي انتقل خلالها إلى صفوف نادي الأهلي، وشارك في العام الماضي بـ23 مباراة في بطولة الدوري مع الفريقين.
ومن جانب آخر علمت «الشرق الأوسط» أن رئيس نادي الشباب عبد الله القريني استأنف قرار إيقافه الصادر من لجنة الانضباط، الذي نص على تغريمه 300 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقافه لمدة عام، على إثر التصريحات الإعلامية التي أطلقها تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية قضية الحارس محمد العويس.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة