الفيحاء يقوي صفوفه بالكولومبي أسبريلا واليوناني ألكساندروس

الفيحاء يقوي صفوفه بالكولومبي أسبريلا واليوناني ألكساندروس

السبت - 6 ذو القعدة 1438 هـ - 29 يوليو 2017 مـ رقم العدد [ 14123]

أعلنت إدارة الفيحاء تعاقدها مع الثنائي الأجنبي الكولومبي دانيلو أسبريلا واليوناني ألكساندروس تزيوليس؛ تأهبا للموسم الجديد، الذي سيشارك فيه ضمن دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.
وأوضحت الإدارة إنهاءها إجراء التعاقد مع المهاجم الكولومبي دانيل أسبريلا بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر قادماً من نادي العين، وسبق للكولومبي أسبريلا البالغ من العمر 28 عاما تمثيل أندية رميلا جونيورز ليتيكس الأوروغواياني ولوفيتش البلغاري، قبل أن ينضم لفريق العين الإماراتي مطلع العام الماضي.
وقدمت إدارة الفيحاء شكرها لمجلس إدارة نادي العين الإماراتي على تسهيل إجراءات انتقال المهاجم إلى صفوف الفيحاء، وسينضم أسبريلا إلى معسكر الفريق في النمسا اليوم السبت.
ووقعت إدارة الفيحاء عقداً مبدئياً مع لاعب خط الوسط الدولي اليوناني ألكساندروس تزيوليس لمدة سنتين قادماً من فريق هارت أوف ميدلوثيان الاسكوتلندي، سيتم التوقيع النهائي مع اللاعب بعد اجتيازه للفحوصات الطبية بعد قدومه لمعسكر الفريق في النمسا.
وعلى الصعيد الميداني، تقرر أن يخوض الفريق مساء اليوم الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الودية السادسة للفريق خلال معسكره المقام في دولة النمسا، وسيواجه الفريق نادي سبارتا روتردام الهولندي.
وكان الفريق قد خسر خامس مبارياته الودية يوم الخميس الماضي بثلاثية نظيفة أمام استيراس اليوناني.


السعودية

اختيارات المحرر

فيديو