مروان الوالي يحصد جائزة أفضل تصميم في الـ«فاشن ويك» بالبحرين

مروان الوالي يحصد جائزة أفضل تصميم في الـ«فاشن ويك» بالبحرين

الأحد - 3 شهر رمضان 1438 هـ - 28 مايو 2017 مـ

حصل مصمم الأزياء الرجالية مروان الوالي على جائزة أفضل تصميم رجالي في حفل الـ«فاشن ويك» الذي أقيم أخيراً في مملكة البحرين، في فندق الإنتركونتيننتال، بالعاصمة المنامة.
وتعد هذه المشاركة الأولى للمصمم مروان الوالي الذي أكد أنه من خلال مشاركته الأخيرة قرر أن يقدم الثوب بطريقة عصرية ولمسات خفيفة تضيف للمظهر الخارجي أناقة كاملة، وتجعل الثوب جاذباً، لافتاً إلى أن هذه المشاركة هي الأولى، وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلى تقديم عدد من تصاميمه الرجالية، وكذلك أثواب الأطفال، في عروض الأزياء، خصوصاً بعد أن أصدر حتى الآن أكثر من 7 كتالوجات متخصصة بالثوب وتفصيله، لاقت رواجاً كبيراً في السوق السعودية، ولدى شركات الخياطة والمحال التجارية، خصوصاً أنه يخاطب في تصاميمه الجريئة الفئة العمرية من 5 سنوات إلى 30 عاماً. أما اللمسات الكلاسيكية الخفيفة، فإنه يخاطب بها الفئة العمرية من 30 حتى 50 عاماً.
وأضاف الوالي أن السوق السعودية من أكثر أسواق الخليج تنوعاً وجودة، فيما يتعلق بالأقمشة الرجالية والتصاميم، خصوصاً أن التصاميم في المنطقة الغربية تختلف عن الشرقية، وتختلف عن منطقة الرياض، مضيفاً أنه أصبح هناك وعي كبير في مسألة اختيار الأقمشة، ونوعية التفصيل والتصميم، من الشباب ورجال الأعمال والمهتمين بالأناقة والتميز.


السعودية

اختيارات المحرر

فيديو