السوري عمر السومة يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي

السوري عمر السومة يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي

اجتماع مهم لأعضاء الشرف غدا لمناقشة عدد من الملفات
الجمعة - 9 رجب 1435 هـ - 09 مايو 2014 مـ
السوري عمر السومة بات قريبا من الانضمام للأهلي

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن المهاجم السوري عمر السومة (24 عاما)، المحترف في نادي القادسية الكويتي؛ أحد الخيارات الأهلاوية المطروحة للتعاقد معه كلاعب آسيوي، مشيرة إلى أن مسيري النادي وضعوا أيضا عددا من الأسماء الآسيوية التي جرى التفاوض معها منذ فترة ليست بقصيرة عن طريق وكلاء أعمالها والوصول معها لنقطة اتفاق، ويبقى الاختيار النهائي، ومن ثم التوقيع لحسم هذا الملف، مشيدة بما يملكه اللاعب السوري من إمكانيات فنية عالية كلاعب هداف وإجادته أدواره بصفته لاعب صندوق، وهو ما يحتاج إليه الفريق الأهلاوي خلال المرحلة القادمة.
يذكر أن اللاعب السوري عمر السومة ذكر عبر تصاريح إعلامية مختلفة أنه يفصله عن ارتداء قميص الأهلي عدة أيام بعد الاتفاق على كافة بنود العقد، وأن وكيل أعماله بانتظار العقد الرسمي من إدارة النادي السعودي لتوقيعه بصورة نهائية. ويأتي ذلك بعد أن أثارت صحف كويتية خبر المفاوضات الأهلاوية قبل عدة أسابيع. وينتهي ارتباط اللاعب مع القادسية الكويتي بعد فراغه من المشاركة ضد فريق «ذات رأس» الأردني في مباراة دور الـ16 بكأس الاتحاد الآسيوي.
ونجح اللاعب في تسجيل ما يقارب الـ80 هدفا طوال مسيرته الاحترافية مع النادي الكويتي التي استمرت لثلاثة مواسم توجها بحصوله على جائزة هداف الدوري خلال هذا الموسم برصيد 23 هدفا.
من جهة أخرى، وجه المجلس التنفيذي عن طريق اللجنة المشكلة من قبله، الدعوة لأعضاء شرف النادي المسددين لرسوم العضوية الشرفية للاجتماع الموسع والمزمع انعقاده غدا السبت في صالة الملكي بمقر النادي الأهلي، حيث سيضع الأهلاويون عددا من الملفات المهمة في مسيرة النادي على طاولة النقاش، ومن أهمها: اختيار رئيس لهيئة أعضاء شرف النادي خلفا للأمير خالد بن عبد الله الذي أبدى عدم رغبته في الاستمرار بمنصبه، مفسحا المجال لأعضاء شرف النادي لاختيار اسم شرفي يكون قادرا على خدمة النادي، إضافة لمناقشة الترتيبات الأخيرة لعقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي، والمحدد انعقادها الأحد المقبل لتزكية الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الحالي لفترة رئاسية ثانية لمدة أربع سنوات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة