النصر يستبعد «عبد الغني» نهائياً من قائمة الموسم الجديد

النصر يستبعد «عبد الغني» نهائياً من قائمة الموسم الجديد

الكولومبي رينالدو يقترب من قيادة الفريق الكروي
الثلاثاء - 20 شعبان 1438 هـ - 16 مايو 2017 مـ
حسين عبد الغني («الشرق الأوسط»)

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب المخضرم حسين عبد الغني لن يكون ضمن الخيارات العناصرية للجهاز الفني في الموسم المقبل.
وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة النصر منحت عبد الغني الضوء الأخضر، سواء بالبحث عن ناد آخر، أو حتى إعلان اعتزاله.
يذكر أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي تربطه علاقة مميزة مع عبد الغني، ومن المتوقع أن يتكفل بإقامة حفل اعتزاله «في حال قرر اللاعب ترك الكرة» أمام فريق نادي ليفربول الإنجليزي.
من جهة أخرى، وبعد تأكد بقاء رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على كرسي رئاسة النصر بعد العاصفة الجماهيرية التي طالبته بالاستقالة، اقترب الرئيس النصراوي من حسم التوقيع مع المدرب الكولومبي رينالدو رويدا، ومن المنتظر أن يتم حسم هذه الصفقة خلال الأسبوع الحالي، حيث بدأت إدارة النصر مخاطباتها مع المدرب الكولومبي.
يذكر أن المدرب الكولومبي سبق وأن قاد منتخبات كولومبيا والإكوادور وهندوراس في بطولات مختلفة.
وفي شأن آخر، استقرت إدارة النصر على إقامة معسكر خارجي في تركيا، وسيتوجه الفريق بعد عيد الفطر المبارك إلى معسكره الخارجي، ثم إلى مصر، من أجل المشاركة في البطولة العربية.
ولم تتوقف إدارة النصر عن العمل طوال الأسبوع الماضي، حيث أشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النصر بصدد إنهاء إجراءات فك الارتباط مع عدد من اللاعبين، أبرزهم: حسين عبد الغني وعبد الله العنزي وأحمد الفريدي ونايف هزازي وعلي الخيبري وعبد الإله النصار، وعدد من لاعبي الفريق الأولمبي، وذلك من أجل الاستغناء عن خدماتهم، وإعطائهم الضوء الأخضر للبحث عن عروض مناسبة قبل بداية الإعداد لجميع الأندية.
ومن جانب آخر، رفعت إدارة النصر خطاب استئناف لمركز التحكيم الرياضي ضد العقوبة التي تعرض لها النادي بسبب قضية عوض خميس، وأكد مصدر مسؤول بالنصر أنهم «واثقون تماماً من قوة موقفهم».
وأشار إلى أنهم ينتظرون قبول الاستئناف وإلغاء عقوبة الحرمان خلال فترة التسجيل المقبلة.
ومن جهة أخرى، تلقت إدارة النصر خطاباً من نظيرتها في الرائد من أجل نقل خدمات الحارس متعب شراحيلي، سواء بشراء عقده أو تمديد الإعارة.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة