{داماك العقارية} تمنح بروسكيب عقداً بقيمة 40 مليون درهم لأعمال الطرق والبنية التحتية في مجتمع «فاردون»

{داماك العقارية} تمنح بروسكيب عقداً بقيمة 40 مليون درهم لأعمال الطرق والبنية التحتية في مجتمع «فاردون»

الأحد - 18 شعبان 1438 هـ - 14 مايو 2017 مـ

قامت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، بمنح شركة بروسكيب (ذ.م.م) عقداً بقيمة 40 مليون درهم إماراتي لأعمال الطرق والبنية التحتية في مجتمع «فاردون» السكني ضمن مشروع «أكويا أكسجين» التطويري، المجتمع الأخضر الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة في دبي.
وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في شركة داماك العقارية: «يسرنا منح أعمال الطرق والبنية التحتية في مجتمع فاردون السكني ضمن مشروع أكويا أكسجين التطويري لـ(بروسكيب)، إحدى الشركات الرائدة في تصميم المساحات والمناظر الطبيعية والبنية التحتية في دبي. ويكمن التزامنا الراسخ بتقديم أعلى مستويات التشطيب والأعمال التطويرية في مختلف المكونات التي تشكل مشاريعنا في صميم جهودنا، بدءاً من أعمال الطرق والبنية التحتية في مجتمعاتنا، ووصولاً إلى المباني والتشطيبات الداخلية. ويُعَد تعيين مثل هؤلاء المقاولين الذين يتمتعون بخبرة عميقة في مختلف تخصصات الأعمال التطويرية خير برهان على مدى حرصنا على الحفاظ على أعلى معايير الجودة».
ويقدم مجتمع أكويا أكسجين نمط حياة هادئا في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة من دون المساومة على المساحات الخضراء التي تبعث على السكينة والخصوصية.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة