«سويس أوتيل» للفنادق والمنتجعات تفتتح ثاني فنادقها في مكة المكرمة

«سويس أوتيل» للفنادق والمنتجعات تفتتح ثاني فنادقها في مكة المكرمة

الأحد - 17 شعبان 1438 هـ - 14 مايو 2017 مـ

احتفلت مجموعة «سويس أوتيل» للفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة أكور للفنادق بافتتاح أحدث فنادقها في مكة المكرمة، ليكون فندق «سويس أوتيل» المقام مكة الذي يضم 1.624 غرفةً وجناحاً فندقياً ثاني فنادق المجموعة في السعودية.
ويتمتع فندق «سويس أوتيل» المقام بمكة بموقع مميز ضمن مجمع أبراج البيت في قلب المدينة المقدسة، بإطلالة رائعة على المسجد الحرام، وصمم الفندق ليوفر أسباب الراحة ويلبي احتياجات المسافر العصري، ويجمع بين الخدمة الراقية والتصاميم الجميلة المستوحاة من بيئته. كما يعد الفندق الوحيد في مدينة مكة المكرمة الذي يوفر لضيوفه مدخلين ضمن مجمع أبراج البيت، أولهما من نفق أم القرى، والثاني من شارع إبراهيم الخليل.
وقال أحمد حزيِّن، مدير الإدارة العامة للفنادق الفاخرة بمكة المكرمة «أكور للفنادق»: «نحن سعداء بافتتاح ثاني فنادق علامة (سويس أوتيل) في المدينة المقدسة ليفتح أبوابه أمام الحجاج والمعتمرين والضيوف. وبافتتاح هذا الفندق يرتفع عدد فنادق مجموعة أكور قيد التشغيل في مدينة مكة المكرمة إلى خمسة فنادق، فيما نواصل عملنا على تطوير خمسة فنادق فاخرة جديدة في جدة والرياض، ونحن فخورون جداً بقدرتنا على تقديم خيارات متنوعة للمسافرين وزوار المنطقة».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة