بنك البلاد يطلق «التمويل العقاري بصيغة الإجارة»

بنك البلاد يطلق «التمويل العقاري بصيغة الإجارة»

الخميس - 15 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ

انطلاقاً من استراتيجية بنك البلاد لتقديم أفضل الحلول والخيارات التمويلية لعملائه الأفراد، ولتنويع خيارات التمويل المتاحة لعملاء البنك التي تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلبات السوق السعودية العقارية، تم إطلاق منتج «التمويل العقاري بصيغة الإجارة»، مع الوعد بالتمليك حال الوفاء بعقد الإجارة الموقّع بين البنك وعميله.
وتهدف هذه الخدمة إلى تسهيل حصول العملاء الذين تنطبق عليهم الشروط والمعايير الائتمانية الخاصة بالمنتج بهدف الحصول على المنتج بكل يسر وسهولة. كما أن منتج التمويل العقاري بصيغة الإجارة يرتكز على شراء البنك للعقار (الأصل)، سواءً كانت العقارات سكنية (فيللا أو شقة أو دوبلكس)، أو أرضا، ومن ثم تأجيره للعميل حسب ما يتم الاتفاق عليه من خلال عقد الإجارة.
وأوضح إيهاب بن محمود حسوبة، مدير عام مجموعة مصرفية الأفراد، أن طرح هذا المنتج هو للمساهمة بتوفير خيارات متعددة لعملاء البنك لتملك العقار المناسب. وأشار حسوبة إلى أن منتج التمويل العقاري بصيغة الإجارة يقدم الكثير من المزايا مع إمكانية تمليك العميل للعقار على الفور بعد نهاية مدة السداد والتزامه بسداد جميع مبالغ الأجرة المتفق عليها، ومن أهمها: تمويل يصل حتى 5 ملايين ريال سعودي، وفترة سداد التمويل تصل حتى 25 عاماً، والتضامن مع الأقارب من الدرجة الأولى، وإمكانية التملك المبكر للعقار من خلال خدمة «السداد المبكر».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة