ماجد عبد الله: مستقبل النصر في رحيل فيصل بن تركي

ماجد عبد الله: مستقبل النصر في رحيل فيصل بن تركي

النادي يفكر في الانسحاب من الآسيوية... والرواتب المتأخرة تدخل شهرها العاشر
الأحد - 10 شعبان 1438 هـ - 07 مايو 2017 مـ
الأمير فيصل بن تركي («الشرق الأوسط»)

في واحدة من أكثر ردود الفعل النصراوية صخبا عقب خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، أفصح أسطورة النادي والمنتخب السعودي ماجد عبد الله عن رأيه في شأن استمرار الأمير فيصل بن تركي رئيسا، مشيرا إلى أنه يرى مستقبلا أفضل للنصر في حال ترك الأخير منصبه.
وأشعل النجم التاريخي لنادي النصر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر في مقطع فيديو مسرّب وهو يقول ردا على أحد أصدقائه «هو يطلع بس» قاصداً رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.
وتعيش جماهير النصر حالة احتقان كبيرة منذ تلقي الفريق خسارته المذلة أمام الهلال يوم الخميس الماضي بخماسية مقابل هدف وحيد في لقاء ختام دوري المحترفين السعودي، الذي توج خلاله الهلال بلقب البطولة.
وصبّت جماهير النصر جام غضبها على رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمهاجم محمد السهلاوي، الذي تحصل على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الشباب غيبته عن لقاء الديربي؛ مما وضع الفريق في موقف محرج، حيث اضطر مدرب الفريق الفرنسي كارتيرون إلى إشراك الكرواتي توماسوف رأس حربة.
ولا تزال الأوضاع غامضة في النصر، حيث لم يظهر رئيس النادي حتى الآن للحديث حول الخماسية الثقيلة التي تلقاها فريقه، أو عن الأحداث الصاخبة في المدرجات، أو حتى عن مستقبل الفريق، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اجتماعاً لهيئة أعضاء الشرف من أجل بحث مستقبل النادي وتجهيزه للموسم المقبل.
ورغم ضمان الفريق النصراوي المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فإن مصادر مطلعة أكدت أن هناك بوادر انسحاب من المشاركة بسبب عدم قدرة إدارة النادي على استخراج الرخصة الآسيوية، حيث يحتاج النادي إلى مبلغ ملاييني كبير خلال فترة الصيف من أجل الإيفاء بجميع الشروط الخاصة بالرخصة الآسيوية.
ودخلت قضية تأخر رواتب لاعبي النصر حتى اليوم شهرها العاشر، ومن المرجح أن يقوم عدد كبير من لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة بتقديم شكاوى بالجملة إلى لجنة الاحتراف على النادي؛ من أجل الحصول على مستحقاتهم، كما ينتظر النادي عدد من المستحقات للاعبين الأجانب السابقين والحاليين.
وفي شأن آخر، ‏توج ناشئو النصر بدوري الناشئين الممتاز على ملعب نادي الهلال، وتمكن صغار النصر من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للهلال، واستطاع ناشئو النصر الخروج بشكل مشرف هذا الموسم بحصدهم كأس الاتحاد والدوري، في حين لم تتمكن الفئات الأخرى، إضافة إلى الفريق الأولمبي من حصد أي بطولة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة