الأربعاء - 3 شوال 1438 هـ - 28 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14092
نسخة اليوم
نسخة اليوم السعودية 2017/06/28
loading..

خادم الحرمين يتقبل تعازي قادة الإمارات والرئيس اليمني في ضحايا المروحية

خادم الحرمين يتقبل تعازي قادة الإمارات والرئيس اليمني في ضحايا المروحية

الجمعة - 24 رجب 1438 هـ - 21 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14024]
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: «الشرق الأوسط»
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، برقية عزاء من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر فيها عن خالص عزائه وصادق مواساته في «استشهاد» عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني؛ جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية يوم الثلاثاء أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، سائلا المولى - عز وجل - أن يتقبلهم من الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقيتي عزاء مماثلتين من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، تلقى اتصالاً هاتفياً، من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أول من أمس، قدم خلاله تعازيه ومواساته في استشهاد الضباط والجنود السعوديين الذين يؤدون واجباً بطولياً ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، فيما عبر له خادم الحرمين الشريفين، عن الشكر على مشاعره، سائلا الله أن يتقبلهم من الشهداء، ويسكنهم فسيح جناته.

التعليقات

حسان الشامي
البلد: 
بيروت
21/04/2017 - 02:50
هذه هي الشهادة الحقيقية . وهذا هو الاستشهاد الحقيقي لكل من يهب الدم والروح فداء لارض اقدس الاقداس . لارض النبين والصدقين . ارض الاسلام والعروبة . ارض الحرمين الشريفين . ارض اشرف الخلق سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله الف صلاةوسلام عليه . كل التعازي الحارة لك يا قائدنا وزعيمنا وحبيبنا يا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ولشعبك الطيب الابي الامين والى كل قيادتك وابنائك قوات المسلحة السعودية الابطال الاشاوس . المجد والخلود للشهداء الابرار .
مجاهد السمعان_عقيد ركن متقاعد ( باحث وكاتب في حروب المستقبل)
البلد: 
Canada
22/04/2017 - 00:30
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) انا لله وانا اليه راجعون .بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره اتقدم الى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله عمره وإلى جميع أبناء المملكة العتيدة باحر التعازي واجمل التبريكات بصعود شهداء الجيش العربي السعودي الذين قضوا في حادث الطائرة العمودية داخل الأراضي اليمنية في ساحات الوغى وهم يدافعون عن شرف الامه .راجيا من الله ان يتغمدهم برحمته وان يتقبلهم من الشهداء آمين يا رب