لينزي لوهان تعلن باكية: تعرضت للإجهاض مؤخرا

ذكرت تقارير إخبارية اليوم (الاثنين) أن الممثلة الاميركية الحسناء لينزي لوهان تعرضت مؤخرا للاجهاض، وذلك أثناء مشاركتها في تصوير برنامج جديد لها يعرض على «شبكة أوبرا وينفري» التلفزيونية الخاصة.
وأوضح موقع «كونتاكت ميوزيك» المعني بأخبار المشاهير في موقعه الالكتروني، أن لوهان كشفت عن سر إجهاضها وهي مجهشة في البكاء، بينما كانت تفسر سبب غيابها لمدة أسبوعين عن برنامجها الوثائقي الجديد التابع لبرامج تلفزيون الواقع والذي يعرض تفاصيل حياتها.
ونقل «كونتاكت ميوزيك" عن لوهان (27 عاما) قولها: «لا يعلم أحد ذلك.. أصبت بالاجهاض خلال الاسبوعين اللذين توقفت فيهما عن التصوير».
ورفضت لوهان الكشف عن هوية والد الجنين الذي فقدته، مكتفية بالقول: «إنها قصة طويلة».
وكانت تقارير إخبارية ذكرت الأسبوع الماضي أن الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري ألغت برنامج لوهان - بعد أن وضعت النجمة الشابة آمالها على البرنامج كي يحسن صورتها أمام الناس - وذلك بسبب ما تردد عن تدني نسبة المشاهدة.
وكانت مصادر مقربة من أوبرا، أكدت أن السبب وراء إلغاء البرنامج هو سلوك لوهان في موقع التصوير والذي يزعجها كثيراً، إضافة إلى نسبة المشاهدة المتدنية.
يذكر أن البرنامج كان من المفترض أن يكون ثمانية أجزاء، إلا أن جزءاً واحداً فقط تم عرضه رغم حصول لوهان على مليونيّ دولار مقابل العقد الخاص به.