إعادة افتتاح مطعم «يولامبا» في دبي بنمط الريف الأسترالي

إعادة افتتاح مطعم «يولامبا» في دبي بنمط الريف الأسترالي

بعد عملية تجديد واسعة وتعيين رئيس طهاة جديد
الأحد - 18 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 18 ديسمبر 2016 مـ

كشف مطعم «يالومبا» عن حلته الجديدة مستوحيًا تصميمه من اسمه الذي يحاكي وادي باروسا في جنوب أستراليا، ينبض «يولامبا» بروح الريف الأسترالي الساحرة. وبفضل الديكورات العريقة التي تذكرك بكروم العنب وأماكن صنع الجبنة التقليدية، والتي تمتاز بأجوائها الدافئة والتقليدية والتفاصيل المعمارية الأسرة، ستضم الحلة الجديدة مزيجًا مميزًا من العناصر الطبيعية والحديثة لتشكل وجهة أصيلة فريدة من نوعها. وتضفي العناصر التقليدية من أرضيات الباركيه الخشبية والجدار القرميدي المصقول مع اللمسات العصرية أجواءً مثالية تحتضن الأثاث ذو الطابع القديم مع عناصر الإضاءة المميزة.
ويرحب «يالومبا» بالطاهي الألماني دومينيك بيتزولد، وهو الشيف الجديد الذي يمتاز بخبرة تمتد لست سنوات في فندق «ذا ويستن» وفندق ومنتجع «لو ميريديان مينا السياحي»، الذي ينضم إلى الفريق بصفته نائب رئيس الطهاة. وبفضل شهرته الواسعة في القطاع وخبرته العالية في ابتكار تجارب البرانش، يعتبر دومينيك إضافة قيمة ومثالية لمطبخ «يولامبا».
يُشار إلى أن مطعم «يالومبا» فتح أبوابه منذ أكثر من عشر سنوات في فندق ومركز مؤتمرات «لو ميريديان دبي»، حيث اكتسب شعبية كبيرة وأصبح الخيار المثالي لتناول الطعام. ولطالما اشتهر بتقديم أشهى أطباق البرانش في أيام الجمعة في دبي ليحتل مكانة مرموقة باعتباره الخيار الأول لعشاق الأطعمة عالية الجودة ومحبي قضاء الأوقات الممتعة مع المفاهيم المبتكرة التي يقدمها مثل «شامبين برانش» الحائز على الجوائز، و«ليلة كوكتيل الخميس» و«ليلة الثلاثاء الأصيلة»، حيث يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة من جميع أنحاء العالم. وبعد النمو السريع الذي حققه المطعم على مدى عشر سنوات، تم الاستثمار في المطعم ليطلّ بحلة جديدة فريدة مع الحفاظ على بصمة «يولامبا» الخاصة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة